السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين: مفيش حاجة اسمها سينما للمرأة.. وأختي إيناس بتساعدني في الفاشون

الأحد 20/يونيو/2021 - 12:01 م
الهام شاهين
الهام شاهين

أكدت الفنانة إلهام شاهين أن الصداقة الحقيقية لها أصول لا بد أن يحافظ عليها كل شخص يريد أن تستمر هذه الصداقة، موضحة أن ليلي علوي أحد أعز صديقاتها واللي بيفرحها بيفرحني ونجاحها نجاحي.

وباركت إلهام شاهين للفنانة ليلي علوي علي نجاح فيلمها الجديد "ماما حامل"، وكتبت عبر بوست لها على انستجرام: "مبروك للفنانة الرائعة والصديقة الغالية ليلى علوي نجاح فيلمها ماما حامل.. نجاح مستحق.. جمعتني بك أفلام جميلة ورحلة كفاح طويلة حققنا فيها نجاحات معًا.. من أول مسلسل أخو البنات.. ومرورا بالأفلام اللي بحبها جدًّا.. المشاغبات التلاتة والحجر الداير.. ويا دنيا يا غرامي الفيلم الذي جمعنا بصديقتنا المبهجة صاحبة أجمل قلب هالة صدقي.. ربنا يخلينا لبعض ودايمًا مع بعض".

وقالت إلهام شاهين إنه ليس هناك ما يُعرف بسينما المرأة، من وجه نظرها، فهو مصطلح غير علمي، فلا يوجد أفلام للمرأة وأفلام للرجل، وإنما يوجد أفلام تناصر قضايا خاصة بالمرأة أو بطلة الفيلم والمنتجة والمخرجة نساء، أما أن الفيلم هذا أو ذاك فيلم للمرأة فلا أعترف بذلك؛ السينما سينما لكل المجتمع.

وأضافت: حاولت طوال مشواري الفني أن اختار السيناريو الذي يترك أثرًا مع الجمهور، وأحرص على التدقيق في اختياراتي؛ لأحافظ على النجاح وحب الجمهور.

قالت: أركز كثيرًا في التفاصيل الخاصة بالشخصية التي أقدمها وأتناقش مع المخرج بشأنها، ولا أتردد في تحضير الملابس والإكسسوارات الخاصة بالدور بنفسي، وتساعدني شقيقتى إيناس فهي دارسة للأزياء والفاشون، وتنفذ الاستايلست لبعض الأعمال الفنية منها "١٠٠ وش"، و"بلا دليل".


وعن غيابها عن تقديم أعمال درامية منذ ٢٠١١ قالت: "مش عارفة إيه اللي حصل، فمنذ أن قدمت قضية معالي الوزيرة لم أجد سيناريو ينال الإعجاب، وكل ما يعرض عليّ دون المستوى".

وعن عملها بالإنتاج هل أبعدها عن التمثيل في الدراما قالت: بالطبع لا علاقة لخوض تجربة الإنتاج بالابتعاد عن التمثيل، فهو خطوة أقدمت عليها لحبي التمثيل، وأنتجت مسلسل نظرية الجواز وأفلام خلطة فوزية ويوم للستات وهز وسط البلد، وحصل فيلم زنقة الستات على ٢١ جائزة، وخلطة فوزية حصل على ١٧ جائزة.

ads