السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حبي منعني أسيبه».. سهام تطلب الطلاق بمحكمة الأسرة

الجمعة 18/يونيو/2021 - 08:57 م
مشاكل زوجية
مشاكل زوجية

« حبي منعني أسيبه، بس هو عينه زايغة، وبيمشي يتفرج على الستات، وكنت عارفة إنه هيخوني»، صرخت " سهر. ع " أمام محكمة الأسرة وهي تطلب تطليقها من زوجها " عماد. ك " بعدما استغل شقيقتها الصغرى وخدعها، وساومها على شرفها.

عنده مرض حب الستات
قالت سهر في دعواها التي تحمل رقم 282 لعام 2021، بأن زوجها يعشق السيدات ويحب النظر لجسدهن بطريقة شاذة، وفطرته الخيانة فهو يتجرأ عليها ويصافح النساء في وجودها بطريقة فظة دون حياء، فضلا عن ممارسته العلاقات المحرمة معهن دون حياء، ليبدأ بضربها بعدما واجهته بأفعاله « عنده مرض حب الستات، بيستدرجهم ويضحك عليهم باسم الحب ويمارس معاهم العلاقات المحرمة، وللأسف مكنتش أقدر أعترض عشان واجهت أهلي عشانه».

ضيع شرف أختي
«علاقاته المحرمة وصلت لحد أختي الصغيرة، واللي ضحك عليها باسم الحب، وضيع شرفها بأفعاله القذرة»، لتصرخ الزوجة بأنه استغل براءة شقيقتها وجعلها تراسله بفيديوهاتها الإباحية، وتمارس معه ممارسات شاذة، لتعلم سهر وتحاول الوقوف في وجه تلك الجريمة ولكنه هددها بتعريض سمعة أختها للتشويه، ومساومًا إياها هي وأهلها على مبالغ مالية.

اقرأ أيضًا..

نص القانون
ونصت المادة رقم 64 على أنه « إذا كان سبب طلب الفسخ من الأسباب التي قد تُحرم المرأة على الرجل شرعًا مُنعت المعاشرة الزوجية فور العلم بالسبب إلى حين الفصل فى الدعوى».

الكلمات المفتاحية
ads
ads