الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة موضة تقدم أفكار سهلة لتغيير ستايل اللبس لدى السيدات| فيديو

الإثنين 14/يونيو/2021 - 09:13 م
ريم العقاد
ريم العقاد

تتميز السيدات باقتناء الكثير من الملابس، وتنتشر عادة لدى كل امرأة باستحالة عدم حضورهن أي مناسبة بنفس الملابس لذا تلجأ لشراء ملابس أخرى مما يكلفها هي وزوجها أو والدها الكثير من المبالغ الطائلة دون الانتفاع بالملابس القديمة؛ لذ تقدم "ريم العقاد" خبيرة الموضة، عددًا من النصائح للأمهات لاستغلال الملابس القديمة، وكيفية الاستفادة منها وتغيير شكل ملابسها، لتتماشى مع الموضة.

ستايل اللبس
وقالت خلال لقائها ببرنامج "هي وبس" تقديم الإعلامية رضوى الشربيني المذاع على فضائية "cbc"، أنه يجب على السيدة أن تنظر لطبيعة جسمها، والملابس المناسبة له، سواء كانت سمينة أو رفيعة متوسطة، وايه هى الألوان التى تليق بها، فلا يجب النظر إلى نجمات الفن والموضة، لأن ليس كل ما يناسب نجمة يتناسب مع سيدة أخرى.

وتابعت: "يجب اختيار اللون المناسب حسب بشرة الوجه، فهناك ألوان لا تتماشى مع كافة ألوان البشرة فاللون الأسود مثلا أحيانا يخطف لون السيدة ويجعلها كبيرة فى نظر الآخرين، ولون بشرة يليق عليها اللون الأسود ويجعل بشرتها فاتحة ويمنح السيدة راحة نفسية، وطمأنينة".

وأوضحت: "يجب على السيدة أو الفتاة تغيير طريقة لبسها لمنع إصابتها بالملل، من كثرة السير على نمط معين فى ارتداء الملابس وحتى لا تكون ملفتة لنظر الآخرين، كما أنه يجب اختيار الألوان المريحة للعين، والتى تبعث بالطمأنينة فى النفس أثناء سيرها فى الشارع".

اقرأ أيضًا.. 

وأكدت أنه كلما كانت الألوان هادئة ومحددة، جعلت أناقة السيدة ملفتة للنظر، وجذبت العيون لها، ولكن يجب اختيار ألوان تتناسق مع بعضها البعض.

ads