السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين عن رفضها الإنجاب: «مش لاقيه راجل يصلح يكون أب»| فيديو

الإثنين 14/يونيو/2021 - 06:01 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن حياتها الشخصية، وعلاقتها بوالدها الذي رفض عملها فى الفن ومقاطعته لها وعدم إنجابها من كل من تزوجتهم، قائلة: "أبويا مقدرش يفرض رأيه عليّا، فالراحل كان يخطط لمستقبلي بأن أكون طبيبة ولكني رفضت ذلك".


مش لاقيه راجل
وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي مفيد فوزي مقدم برنامج "مفاتيح" المذاع على فضائية "دريم"،: "أنا عندي رأي وبطبعي شخصية عنيدة وخسرت من هذا كثيرًا وقد أُذي نفسي بالعناد، ووالدي لم يكن شخص صاحب صوت عالِِ، وكان دائمًا عند دخوله للمنزل يقول فين الكبيرة، ولم يقل يومًا فين إلهام، وورثت هذه عنه فكنت بفرح لما ينادي عليّا بكلمة تعالي يا كبيرة، وكنت أتعامل مع أخوتي بأني الكبيرة وكنت زي ماما بالنسبة لهم".

وعن قوة المرأة أكدت أنها ترتكز فى عقلها، موضحة: "أرى أن قوة الإنسان ترتكز فى عقله فالشكل مرحلة ويمكن زواله وكذلك المنصب ولكن يبقى العقل، ووالدي حاول فرض رأيه عليّا كثيرًا ولكنه اكتشف أن الحوار بيننا صعب وينتهي بخلاف كبير، فابتعد عني، وشعرت بالانكسار، وقال لي اتحملي وهتشوفي كتير لأنك أنت داخلة على حاجات كتيرة وهتيجيلي تاني وهقولك مليش دعوة، وهذا حدث بالفعل".

اقرأ أيضًا.. 

وتابعت: "تحملت نتيجة قراراتي، ولست حزينة أو تعيسة لأني لم أنجب، ففى الزواج لم أشعر بالاستقرار ومكنتش عايزة أُنجب حتى لا أتعذب بسبب طفل واتحمل مسؤوليته يربطني بشخص يجبرني على استكمال حياتي معه، لأن حياتي الزوجية كانت مليئة بالمشاكل، ولم أرفض الأمومة علشان الفن، ولكني رفضت الأمومة لأني مش لاقية راجل يصلح أن يكون أب لابني".

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن حياتها الشخصية، وعلاقتها بوالدها الذي رفض عملها فى الفن ومقاطعته لها وعدم إنجابها من كل من تزوجتهم، قائلة: "أبويا مقدرش يفرض رأيه عليا، فالراحل كان يخطط لمستقبلي بان أكون طبيبة ولكني رفضت ذلك".


"مش لاقيه راجل
وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي مفيد فوزي مقدم برنامج "مفاتيح" المذاع على فضائية "دريم"،: " أنا عندي رأي وبطبعي شخصية عنيدة وخسرت من هذا كثيرا وقد أذي نفسي بالعناد، ووالدي لم يكن شخص صاحب صوت عال، وكان دائما عند دخوله للمنزل يقول فين الكبيرة، ولم يقل يوما فين إلهام، وورثت هذه عنه فكنت بفرح لما ينادي عليا بكلمة تعالي يا كبيرة، وكنت أتعامل مع أخوتي باني الكبيرة وكنت زي ماما بالنسبة لها".

وعن قوة المرأة أكدت أنها ترتكز فى عقلها، موضحة: "أري أن قوة الإنسان ترتكز فى عقله فالشكل مرحلة ويمكن زواله وكذلك المنصب ولكن يبقي العقل، ووالدي حاول فرض رأيه عليا كثيرا ولكنه أكتشف أن الحوار بيننا صعب وينتهي بخلاف كبير، فأبتعد عني، وشعرت بالأنكسار، وقال لى أتحملي وهتشوفي كتير لأنك أنت داخلة على حاجات كتيرة وهتيجي لي تاني وهقولك مليش دعوة، وهذا حدث بالفعل".

اقرأ أيضا.. إلهام شاهين عن والدتها: «أشعر بالذنب تجاهها»| فيديو

وتابعت: " تحملت نتيجة قراراتي، ولست حزينة أو تعيسة لأني لم أنجب، ففى الزواج لم اشعر بالأستقرار وكنتش عايزة أنجب حتى لا أتعذب بسبب طفل وأتحمل مسئوليته يربطني بشخص يجبرني على أستكمال حياتي معه، لأن حياتي الزوجية كانت مليئة بالمشاكل، ولم ارفض الأمومة علشان الفن، ولكني رفضت الأمومة لأني مش لاقية راجل يصلح أن يكون أب لأبني".

ads