الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو الليثى لـ هند صبري: «أدوارك مثيرة جنسيًا».. والفنانة: «أنا مُجبرة»| فيديو

الأحد 13/يونيو/2021 - 08:54 م
هير نيوز

قالت الفنانة التونسية هند صبري، إن وصفها بأنها ممثلة إغراء فُرض عليها فهي لم تكن ترغب فى ذلك، موضحة: "حضرت من بلد السينما فيها متحررة جدًا، ونحن التوانسة نرى أن التحفظ فى السينما أصبح موضة قديمة ولا يأتي بدرجة تحفظ الشارع ويجب أن تكون الأعمال السينمائية بها جرأة، والجرأة هنا فى الموضوعات والقضايا التى تناقش الواقع وهذا ما يهمني عن جرأة الملابس".

أدوارك مثيرة جنسيًا
وتابعت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" تقديم الإعلامي عمرو الليثي المذاع على فضائية "دريم": "هناك من صنف أدواري الفنية بأنها مثيرة وكلها إثارة جنسية ولذلك أنا قررت الابتعاد عن هذه الأعمال حتى لا يتم تصنيفي بذلك، وأدوار الأغراء والإثارة اختيار فمن حق الفنانة رفضها أو تصويرها".

وأضافت: "لست نادمة على أي دور عملته، ولا أعتبر نفسي قدمت أعمال فنية خطأ، ولكني أنقذت تصنيفي كفنانة إغراء وهناك من شبهني بـ هند رستم كفنانة إغراء، وهذا شرف لي أن أكون شبه هند رستم والإعلام هو صوت الناس، وهو الذي صنفني كفنانة إغراء، وما حدث فى فيلم مذكرات مراهقة خضني من رد فعل الدولة نفسها".

وأوضحت: "حتى الآن مازال فيلم مذكرات مراهقة حديث للجمهور، ومفيش حاجة اسمها سينما نظيفة وأفلام للأسرة فأفلام الأسرة هي أفلام كرتون".

اقرأ أيضًا.. 

واختتمت: "لم أعمل مع خالد يوسف لعدم وجود كيميا بيني وبينه وهذه هى الحاجة الوحيدة التى لا يستطيع أحد تفسيرها، وقد يكون لديه إفراط فى تصوير مشاهد الإغراء وهذه حرية له".

ads
ads