الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا منصور تكشف تفاصيل حياتها الشخصية لـ "هير نيوز" | صور

الجمعة 11/يونيو/2021 - 04:23 م
رانيا منصور تكشف
رانيا منصور تكشف تفاصيل حياتها الشخصية لـ هير نيوز


قالت الفنانة الشابة رانيا منصور إنها محظوظة بالعمل مع الفنانة الكبيرة ميرفت أمين منذ خطواتها الأولى في التمثيل.
وأشارت إلى أنها خريجة آداب قسم مسرح، وقدمت عروضًا مسرحية كثيرة على خشبة مسرح الجامعة، وظهرت على الشاشة لأول مرة من خلال الإعلانات.

بالرغم من أنكِ في بداية مشوارك الفني إلا أنكِ مُقِلّة جدًّا في أعمالك ما السبب؟

كل شخص له طريقة تفكير معينة وأنا منذ قررت دخول عالم التمثيل وأنا أختار أدوارى بعناية شديدة، لا يهمني أن أقدم أعمالًا من أجل الوجود فقط، ولكن ما يهمني هو العمل في المجمل وليست الشخصية التي أقدمها فقط فكثيرًا عرض على دور أتمنى أن أقدمه، ولكن مجمل العمل من كاست وسيناريو وإخراج لم يعجبني فرفضت، فأنا لا أبحث عن نجاح دور وسط عمل دون المستوى من أجل الوجود فقط.

يبدو أنك طبقت هذه النظرية في تقديمك للأفلام؟

بالفعل فمنذ أن قدمت فيلم "حلم عزيز" مع النجم أحمد عز وكانت أول تجربة لي على شاشة السينما، من بعدها ظهرت فترة ظهور الأفلام التجارية بكثرة على الساحة وأنا بصراحة لا أحب أن أشارك في هذه النوعية من الأفلام؛ لأنني لا أجد نفسي فيها، ولكن منذ فترة بدأت تعود مرة أخرى الأفلام ذات القصص الواقعية والتي لها رسالة، فأتمنى أن أعود للعمل بها مرة أخرى.

كونك فتاة إسكندرانية هل ترين أن لكِ طبيعة خاصة تختلف عن باقي فتيات مصر؟

طبعًا الطبيعة الساحلية تؤثر بشكل كبير في شخصية من ولد وتربى بها خصوصًا الإسكندرية، فالطبيعة بها تنمي الخيال وتجعل شخصية أبنائها غير من عاشوا في العاصمة المليئة بالضوضاء والصخب، فبحكم الهدوء تنمو بداخلنا مواهب وقدرات مختلفة.


لمن لا يعرف بداية دخولك عالم التمثيل حدثيناعنها؟

أنا خريجة آداب قسم مسرح، وقدمت عروضًا مسرحية كثيرة على خشبة مسرح الجامعة، ثم بعد أن تخرجت ذهبت لعمل كاستينج كاميرا لإعلان وبالفعل بدأت أولى خطواتي من خلال الإعلانات، وأثناء عملي في الإعلانات كنت أبحث دائمًا عن فرصة للدخول لعالم التمثيل، وكنت أسأل دائمًا عن الأعمال التي تطلب ممثلين، إلى أن حالفني الحظ وعلمت أن هناك كاستنج لمسلسل "كلمة حق" بطولة النجمة الكبيرة ميرفت أمين، وبالفعل وافقوا عليَّ وقدمت أول دور لي من خلال المسلسل، ثم توالت الأعمال في الدراما.

لديك قبول وكاريزما لماذا لم تفكري في تقديم البرامج والذي أصبح موضة هذا العصر؟

بالفعل جالي عروض تقديم برامج أكثر من مرة حتى قبل أن أدخل عالم التمثيل، ولكن أرى أن التقديم موهبة أخرى غير موهبة التمثيل هذا رأيي الشخصي أن مقدم البرامج لا بد أن يتمتع بصفات خاصة، وهذا الأمر أعتقد أنه غير موجود عندي.

قدمتِ عروضًا مسرحية خلال الجامعة ولكن إلى الآن لم نرك على خشبة المسرح؟

أنا بصراحة واحشني المسرح جدًّا لأنني كما قلتِ إنني لم أشتغل مسرح منذ أن كنت في الجامعة وللأسف لم أكن محظوظة منذ أن دخلت عالم الفن أن يعرض عليَّ عمل مسرحي؛ لأنني عندما بدأت كان المسرح في حالة ركود، ولكن الآن أرى أن المسرح عاد من جديد، وأتمنى أن أقدم عرضًا مسرحيًّا قريبًا.

فيمَ تقضين وقت فراغك؟

أحب الرياضة خصوصًا الجيم وأيضًا أحب الرسم والقراءة خصوصًا الروايات وكتب علم النفس، كما أنني أحب السفر جدًّا.

هل ترين أن الشهرة قد تخترق خصوصية الإنسان في بعض الأحيان؟

أنا عن نفسى أوقات بكون سعيدة جدًّا لما الناس بتقابلني وتسلم عليَّ وتتصور معايا، وديه بتكون من أسعد لحظات حياتي ولكن أنا مثلي مثل أي إنسان عادي أوقات بكون متضايقة أو منزعجة من أمور خاصة، وهذا أمر أحيانًا يزعجني ولكن أحاول أن أتفاداه.

ads