السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كبسولات الحب».. 8 جمل تضعف أمامها الفتيات

الإثنين 07/يونيو/2021 - 05:58 م
. 8 جمل تضعف أمامها
. 8 جمل تضعف أمامها الفتيات

ببعض الكلمات تروض قلبها، خاصة وإن القلب هو مركز تحرك عقلها، ومؤخرًا كشفت مجلة "legit" البريطانية، عن جمل تكون لها تأثير قوي على المرأة إذا سمعتها من الرجل تقع في حبه بطل سهولة.

وإليكِ أبرز العبارات التي يمكن أن يستخدمها الشباب لكسب قلب الفتاة التي يحبها:

1- أنتِ تستحقين العالم كله، أنا غير قادر على منحك العالم لكن يمكنني أن أعطيك شيئًا أكثر قيمة: «يمكنني أن أعطيك قلبي وروحي ولكِ ما أملك».

2- أتذكر أنني كنت أتمنى أن أجد الحب الحقيقي يومًا ما وقد فعلت ذلك معك، الآن أعتقد أن كل أمنية تتحقق دائمًا إذا كنت بحاجة إليها حقًا.

3- كل يوم في حياتي كل ساعة ودقيقة قلبي ينبض باسمك، عندما تنظر في عيني ستجدني هناك لكن عندما تنظر إلى قلبي ستجد نفسك.

4- أحيانًا أنظر إليك ومن الصعب أن أشرح كيف انتهى الأمر بشخص مثلي مع أميرة جميلة مثلك، من أعلى رأسك إلى أطراف أصابع قدميك أعشق كل شيء بكِ.

5- أنتِ كنزي وأغلى شيء في حياتي، الحياة بدونك لا تستحق العيش، أشعر بالسعادة والكمال فقط عندما تكونين معي.

6- في كل مرة أرى فيها وجهك الرائع وألقي نظرة في عينيك المذهلة أقع في حبك أكثر وأكثر وأشعر وكأنني في السماء عندما نكون معًا.

7- سوف أجعلكِ دائمًا تشعرين وكأنك أجمل امرأة وأكثرها تميزًا في العالم بأسره، هذا هو هدفي الرئيسي أن أجعلك تبتسم وتشعر بالرضا عن نفسك.

اقرأ أيضًا..

8-عندما أتذكر أنني أريد أن أقضي بقية حياتي معك بدأت أفتقدك حقًا، لأنني أريد أن تأتي بقية حياتي بالفعل، هل تألمت عندما تركك الله بلا أجنحتك وأرسلك لتعيش على الأرض؟.

ads