الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سنيور ميديا» تقتحم صناعة السينما بأحدث منصة رقمية

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 05:40 م
خالد جودة رئيس مجلس
خالد جودة رئيس مجلس الإدارة ورائد الأعمال

أعلنت شركة سنيور ميديا للمحتوى الرقمي المالكة لعلامة وجريدة «هير نيوز» عزمها اقتحام عالم الإنتاج السينمائي بقوة عبر إطلاق أحدث منصة رقمية سينمائية تستهدف تلبية احتياجات المشاهد العربي.

وأكد خالد جودة ( رائد الأعمال ) ورئيس مجلس إدارة شركة سنيور ميديا للمحتوى الرقمى ، أن الشركة تعتزم دخول مجال صناعة السينما عبر الوسائط الرقمية وصناعة محتوى احترافي يواكب أحدث التكنولوجيات ويلبي احتياجات المشاهد.



وأشار إلي أنه يجري حاليًا العمل علي إنشاء أحدث منصة رقمية سينمائية متطورة ورائدة تنافس إقليميًا في ظل السعي الدؤوب لإنتاج أفلام ومحتوى إعلامي نوعي بمواصفات عالمية.

وأوضح أن المنصة تستهدف تلبية احتياجات الشباب العربي الذي يمثل الشريحة الأكبر من رواد المنصات وتقديم محتوى مناسب له يجمع بين التنوع في العرض والأذواق بما يتناسب مع هذه الفئة العمرية.

وقال أنه إلي جانب الترفيه والتشويق الذي يرتقي بالذوق العام ستقدم المنصة مواد فيلمية تخاطب العقول والوجدان وتنمى الشعور الوطني وتحض علي قيم وفضائل الشخصية المصرية وعلي رأسها العمل انطلاقًا من دور السينما في تشكيل الوعى كقوي ناعمة مؤثرة.

وأكد أن المنصة سوف تحتضن الأفكار والخبرات والطاقات المبدعة، وتتيح الفرصة للشباب الواعد والطموح للمساهمة في تقديم أعمال سينمائية بجودة عالية من خلال هواتفهم المحمولة أو كاميرات الديجيتال.

واختتم قائلًا: "هذه الخطوة تتواكب مع تسارع الدولة المصرية لإنجاز المشروع القومي للرقمنة الذي يوفر بيئة ملائمة للإبداع التكنولوجي ويتيح صناعة المحتوى لتقديم تجربة إعلامية رائدة على الشاشات والمنصّات بما يحفظ مكانة مصر عالميًا كمركز إقليمي للإبداع".

ads
ads