الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| شيرين رضا أحدث المنضمين لمسلسل 60 دقيقة.. اعرف أبطاله

الأحد 30/مايو/2021 - 04:01 م
خاص | شيرين رضا أحدث
خاص | شيرين رضا أحدث المنضمين لمسلسل 60 دقيقة.. اعرف أبطاله

يستعد النجمان أحمد السعدنى وياسمين رئيس، خلال الفترة المقبلة لتصوير أحدث أعمالهما الدرامية في 2021، بعد نجاحهما في الماراثون الرمضاني الماضي في عملين الأول مسلسل "كله بالحب"، والثاني مسلسل "ملوك الجدعنة".

ومن المنتظر أن يبدأ السعدني ورئيس لتصوير مسلسل جديد بعنوان "60 دقيقة"، في العاصمة اللبنانية بيروت، وهو من تأليف محمد أمين عبية، وإخراج مريم أحمدى، ويُقدم من 9 حلقات للعرض على منصة شاهد.

وعلم «هير نيوز»، من فريق عمل المسلسل، أن النجمة شيرين رضا، أحدث المنضمين لأبطال "60 دقيقة"، وتعمل الشركة المنتجة حاليا على إبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة، وحددت الشهر المقبل موعدًا لبدء التصوير بعد الانتهاء من آخر التعاقدات وتنسيق مواعيد التصوير، خاصة أن المسلسل سيتم تصويره بالكامل في لبنان.
يذكر أن الفنانة شرين رضا، شاركت بالماراثون الرمضاني الماضي حيث ظهرت كضيف شرف مسلسل "حرب أهلية"، مع النجمة يسرا، كما شاركت فى مسلسل "ليه لأ"، بطولة أمينة خليل، ومعها عدد كبير من نجوم الفن، وهم هالة صدقي، محمد الشرنوبي، هانى عادل، وعمر السعيد، ومحسن محي الدين، وناردين فرج، وتأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف وتم عرضه في 15 حلقة على منصة شاهد.

ads
ads