الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة صيف 2021| أحدث فساتين الزفاف المزينة بالأحجار الكريمة| صور

الأحد 30/مايو/2021 - 04:23 م
موضة صيف 2021 | أحدث
موضة صيف 2021 | أحدث فساتين الزفاف المزينة بالأحجار الكريمة

فساتين الزفاف حلم كل بنت اقترب موعد زفافها حيث تسعى جميع الصبايا إلى اختيار أجمل فستان لتظهر بإطلالة أنيقة وشيك في ليلة العمر.

وفي موضة صيف 2021 برزت فساتين الزفاف المزينة بالأحجار الكريمة والتطريزات وتمنحِك فساتين الزفاف المزينة بالأحجار الكريمة والتطريزات إطلالة فخمة، وتجعلك تجذبين أنظار كل المدعوين ولتكوني الأجمل في عيني عريسك.

بوابة «هير نيوز»، تقدم أحدث فساتين الزفاف المزينة بالأحجار الكريمة والتطريزات الرائجة في موضة 2021.


1- فساتين الزفاف المُزينة بالتطريزات المطبقة
أصبحت فساتين الزفاف المُزينة بالتطريزات المطبقة، موضة رائجة في صيف 2021، حيث تضفي رونقا مذهلا، وهذه الفسايتن مناسبة لكي تتطلع للتألق بإطلالة راقية، مذهلة ومميزة.

2- فساتين الزفاف المُزينة بالأحجار الكريمة
تعد فساتين الزفاف المُزينة بالأحجار الكريمة، إطلالة مبهرة، فهي رائعة حقًا، وتحرص على أن تزين كل منها بتفاصيل تمنحها الكثير من الفخامة، مثل الأحجار المتألقة التي يكتسي هذا الفستان بها، والذي سيجعل إطلالتك لافتة، خصوصا إذا اعتمدت أحد أجمل تسريحات شعر العروس.

3- فساتين الزفاف المُزينة بالأحجار والريش
تمنحك فساتين الزفاف المُزينة بالأحجار والريش، إطلالة استثنائية، خاصة إذا كنت تفضلين الإطلالات البعيدة عن المألوف، اختاري هذا الفستان الذي صممه إيلي صعب، والذي يتزين بالأحجار، إلى جانب الريش، فهو سيمنحك لمسات غاية في الروعة، ويجعل كل الأنظار موجهة إليك طوال الحفل.


4- فساتين الزفاف المُزينة بالورد لإطلالة مبهرة
تعتبر فساتين الزفاف المُزينة بالورد لإطلالة مبهرة، حيث تكتسي قصته العلوية بالأحجار المتألقة التي تتناثر أيضًا على جيبة، مضيفة عليه لمسات في منتهى الجمال، ونسّقيه مع ما يعجبك من أكسسوارات شعر العروس لمزيد من التميز.


5- فساتين الزفاف المُزينة بأحجار عريضة
كما تعتبر فساتين الزفاف المُزينة بأحجار عريضة، لوك فاخر، حيث تمزج بين الرقي والفخامة إلى أقصى حد، وليس هناك أجمل من ذاك المزين بالأحجار لتحقيق ذلك.


6- فساتين الزفاف المُزينة بأحجار لامعة
كما تعد فساتين الزفاف المُزينة بأحجار لامعة، من أجمل إطلالات صيف 2021، تجعلك كالملكة، ويمنحك إطلالة أنثوية فخمة، لأن قصته تزداد روعة مع الأحجار اللامعة المتناثرة عليه.

ads
ads