الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للعرائس.. 3 نصائح لمرور «ليلة العمر» بسلام

الخميس 27/مايو/2021 - 04:17 م
للعرائس.. 3 نصائح
للعرائس.. 3 نصائح لمرور ليلة العمر بسلام

ليلة الزفاف هي أسعد ليلة في حياة العروسين معًا، ولكن بسبب التوتر والقلق يمكن ألا يمر الحفل أو يوم الزفاف كما يحب العروسان، وكثيرا ما تحدث بعض المشاكل أو المواقف غير المتوقعة.

ويجب أن تهتم العرائس بكل تفاصيل يوم الزفاف والتحضير للحفل، فهي ليلة العمر التي لن تتكرر ويجب أن تكون على ما يرام وتمر مثلما تحبين.

3 نصائح لمرور ليلة العمر بسلام
وقدم موقع "Brides" الأمريكي عدة نصائح للعرائس يجب اتباعها خلال حفل الزفاف، حتى تسير كل الأمور بأفضل شكل وحال.

1- سيناريو الحفل
عند التحضير لحفل الزفاف يجب مراعاة كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة التي سوف يتم استخدامها في الحفل، فيجب أن تضعي سيناريو معين ليوم زفافك بالترتيب الذي تفضلينه.

وذلك بداية من تحضير قائمة بالموسيقى والأغاني التي سيتم سماعها في الحفل، ثم قومي باختيار الديكور والورد بالألوان التي تفضلينها وتتناسب مع المكان المخصص للحفل.

ومن أهم ما يجب تخطيطه في سيناريو الحفل هو المواعيد، فيجب أن تخططي المواعيد الخاصة بالرقص أو الغناء والأخرى الخاصة باستقبال الضيوف والمواعيد المخصصة للطعام.

2- اختيار أشخاص مسؤولين عن التنظيم للحفل
في حفل الزفاف بالطبع تكون العروسة والعريس مشغولين للغاية مع الضيوف وبالاحتفال بزواجهما، فيجب أن يكون هناك أشخاص آخرين مسؤولين عن تنظيم الحفل واستقبال الضيوف وتحضير الوجبات وتنظيم المكان والكراسي.

ويمكن أن يكون هؤلاء الأشخاص منظمي الأفراح أو "الويدنج بلانر"، أو إذا كانت تلك التكلفة أعلى من ميزانيتك فيمكن أن تعين أفراد العائلة أو الأصدقاء للاهتمام بتلك الأمور.

اقرأ أيضًا.. 

3- أوراق الزواج
تعتبر أوراق الزواج والوثائق التي تحتاجينها في ذلك اليوم لعقد الزواج أهم ما يكون وأكثر ما تنساه العرائس وتهمله، فلا تنسين أن تكون الأوراق المخصصة لعقود الزواج مع أحد أفراد أسرتك ويهتم بإحضارها في ذلك اليوم.

ads
ads