الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«علشان اللوك يطلع مظبوط»..اختاري مقاس حمالة الصدر بهذه الطريقة

الخميس 27/مايو/2021 - 01:02 ص
« علشان اللوك يطلع
« علشان اللوك يطلع مظبوط».. تعرفي على كيفية اختيار مقاس حمال

تتعرض الكثير من الفتيات والسيدات لمواقف محرجة بسبب «حمالة الصدر»، فأحيانا يخترن مقاسا ليس مضبوطاً ما يجعل مظهرهن غير لائق، على الرغم من ارتداء لوك مثالي، لكن لا تكتمل الإطلالة بدون اختيار مقاس «حمالة الصدر»، بشكل مضبوط.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض كيفية كيفية اختيار مقاس حمالة الصدر الصحيح، من خلال شيماء عبد القوي، صاحبة محل ملابس داخلية.

تقول شيماء، إنه يجب أن ترتدي حمالة صدر رفيعة وغير مُبطنة بحيث يكون قياس ثدييك أقرب للطبيعي، كما يجب الوقوف مستقيمة أمام المرآة لتستطيعي وضع شريط القياس بطريقة صحيحة.

خطوات اختيار مقاس حمالة الصدر الصحيح

1- قياس أسفل الصدر
-احضري المازورة أو شريط القياس وقفٍ بشكل مستقيم ولفيه أسفل صدرك مباشرةً لقياس قطر جسمك، واحرصٍ أن يكون شريط القياس مُحكم حول جسمك لتحصلي على القياس الصحيح، وأن يكون موازٍ لشريط حمالة الصدر في الأسفل، حيث أن الرقم الذي سيظهر سيكون قياس حمالة الصدر المناسبة لكِ، لكن يجب الانتباه إذا كان المقاس الذي حصلتِ عليه رقم فردي، فمقاس البرا المناسب لكِ سيكون أعلى أو أقل من هذا الرقم بـ 1، لأن مقاسات حمالات الصدر جميعها أرقام زوجية، أما إذا كانت نتيجة القياس رقم فردي فهو بالتأكيد قياسك الصحيح.

2- قياس محيط الصدر
قومٍ بقياس الصدر نفسه، قفٍ بشكل مستقيم أيضا ولفي المازورة حول صدرك وتحديدا في منتصف الصدر مباشرة، ثم قومٍ بتدوين قياس الصدر نفسه مع الرقم السابق لمقاس أسفل الصدر لأنكِ ستحتاجين الرقمين في الخطوة الثالثة لمعرفة قياس الكاب Cup.

اقرأ أيضًا.. 

3- قياس حجم الـ Cup
قياس حجم الـ Cup ، يعتبر من أهم خطوات معرفة قياس حمالة الصدر المناسب لكِ، وهى تحديد قياس الـ Cup أو تكور حمالة الصدر، ستقومين بعملية حسابية بسيطة وهي طرح قياس الجسم والرقم الذي حصلتِ عليه في الخطوة الأولى من قياس حمالة الصدر والرقم الذي حصلتِ عليه في الخطوة الثانية والناتج سيكون هو قياس الكاب، حيث يكون قياس حمالة الصدر المناسب لكِ هو قياس أسفل الصدر + قياس الكاب.

ads