السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الـ«ويلو والتايلر».. أبرز حقائب اليد في صيف 2021

الأحد 23/مايو/2021 - 04:33 م
هير نيوز

لا تستطيع المرأة بشكل عام الاستغناء عن حقيبة اليد بأنواعها، فهي جزء لا يتجزأ من إطلالتها سواء في العمل أو التنزه، أو حتى المناسبات.


وتبحث الكثير من السيدات والبنات، عن أحدث موديلات حقائب اليد في صيف 2021، فهذا الصيف مختلف لاختلاف وتنوع موديلات الحقائب ما بين الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.

بوابة «هير نيوز»، تقدم للفتيات والسيدات، أبرز حقائب اليد في صيف 2021، وفق دار الشنط العالمية« كوتش»، حيث تأتي بأشكال وأنواع وأسعار مختلفة.


-حقيبة ويلو المتوسطة
ويلو، حقيبة الكتف التي تمتاز بأنها ليست كبيرة جدًا ولا صغيرة جدًا، وهي الحقيبة المثالية التي يمكنكِ الذهاب بها لأي مكان كونها تحتوي على مساحة لحفظ جميع ضرورياتك اليومية، مصنوعة من الجلد المصقول والمرصع بالحصى، وتتميز بتصميم داخلي منظم مع جيب واحد بسحاب، وحجرتين مفتوحتين وجيب مائل لحفظ الضروريات الصغيرة، الشكل شبه المنحرف والفسيح يوفر الأمان بقفل مميز، ويمكن حمل ويلو باليد أو على الكتف أو بواسطة الحزام المتقاطع، ويتراوح سعرها ما بين 250 لـ 500 جنيه.

-حقيبة كودي المتعددة الاستخدامات
كودي، حقيبة يمكنكِ حملها في أي وقت، وهي متعددة الاستخدامات سواء في النهار أو الليل، مصنوعة من جلد حصوي متلألئ مع تفاصيل ولمسات زخرفية أنيقة، وتحتوي كودي على مقصورتين داخليتين مع جيوب متفرقة لسهولة التنظيم، بالإضافة إلى جيب خارجي للوصول إلى الضروريات، احمليها من المقبض العلوي أو حول الكتف بواسطة حزام قابل للفصل، ويتراوح سعرها ما بين 300 وحتى 700 جنيه.


- حقيبة تايلر
تايلر، حقيبة عملية تتميز بتصميم بسيط، وبأقصى قدر من التنوع، تُرافقكِ بشكلها الانسيابي وأسلوبها السهل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، صُنعت هذه الحقيبة الخالدة من جلد العجل المصقول والقماش المميز، وهي مصممة بشكل مثالي مع تصميم داخلي مقسم وجيب مركزي بسحاب وجيوب متعددة الوظائف لهاتفك وغيرها من الضروريات الأساسية الصغيرة، وقد أضيف إلى تايلر شارة جلدية معلقة مع توقيع كوتش الجذاب لإضفاء لمسة إبداعية مميزة ويبدأ سعرها من 200 وحتى 400 جنيه.

اقرأ أيضًا.. 


- حقيبة تايت
تايت، حقيبة أنيقة بذكاء مع حزام جلدي مزخرف بأيقونة الحصان والعربة الخاصة بـ كوتش، وهي تولّد الشعور بالأناقة بلا مجهود، مصنوعة من الجلد الناعم المغطى بالزبداني، هذه الحقيبة المحمولة تحتوي على جيوب من الداخل والخارج للحفاظ على الضروريات بشكل منظم، ويتميز الطراز متعدد الاستخدامات بحزامين قابلين للفصل يُتيح حمل حقيبة تايت باليد، أو ارتداءها على الكتف أو بواسطة الحزام المتقاطع بدون استخدام اليدين، ويبدأ سعرها من 220 وحتى 600 جنيه.

ads