الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبير صبري ومنذر رياحنة.. «آل هارون» في السينمات قبل عيد الأضحى| صور

الأحد 23/مايو/2021 - 01:27 م
عبير صبرى ومنذر رياحنة..آل
عبير صبرى ومنذر رياحنة..آل هارون في السينمات قبل عيد الأضحى

استأنف صناع فيلم «آل هارون» تصوير المشاهد المتبقية من أحداث الفيلم، فيما يعكف فريق الإنتاج على وضع اللمسات الأخيرة استعدادًا لطرح البرومو الرسمي، حيث إنه من المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائي قريبا.
وأكد المنتج حسني محمود منتج فيلم «آل هارونù أن الفيلم سيكون متاحا أمام الجمهور قبل عيد الأضحى المبارك، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن فريق العمل بذل مجهودات كبيرة للانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية للإلحاق بموسم عيد الأضحى، خاصة وأن الموسم الدرامي في رمضان تسبب في تأجيل التصوير أكثر من مرة.

وأضاف منتج «آل هارون» أن شركة مومنت برودكشن- وهي الشركة المنتجة للفيلم تسعى جاهدة إلى تقديم أعمال فنية تراعي قيم وعادات المجتمع المصري دون تهويل، وربما يكون هذا هو السبب في عدم التسرع في تصوير المشاهد، خاصة وأن الفيلم يناقش قضية اجتماعية مثيرة.
فيلم «آل هارون» أحد أبرز الأعمال الفنية التي يجري تصويرها حاليا على الساحة الفنية، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم، بينهم الفنان منذر رياحنة، أحمد وفيق، عبير صبرى، إسلام حافظ، محمد عز، وإيهاب فهمي، وأحمد عبد الله محمود، وهاجر الشرنوبي، وائل خليل، مريم البحراوى، والفنان حمدى هيكل، ويارا نور الدين، وغيرهم، كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة.
الفيلم من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، ومن إخراج معتز حسام، ومن إنتاج شركة مومنت برودكشن، ويدير الإنتاج كل من، محمود شاذلي، وإدوارد نبيل، وباهر الشافعي، بإشراف عام على الإنتاج، محمد كمال، مدير شركة مومنت برودكشن.
وينتمي الفيلم إلى نوعية الأكشن والإثارة؛ حيث تداخل الأحداث فى أجواء من الغموض والإثارة والأكشن.

ads