السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ضرتي حاولت هتك عرضي».. ستينية تطلب الطلاق في محكمة الأسرة

الجمعة 21/مايو/2021 - 07:15 م
هير نيوز

«ضرتي أجرت بلطجية عشان يهتكوا عرضي، وأقنعت جوزي إني خونته»، بتلك الكلمات وقفت "سيدة. ع"، تُطالب بإقامة دعوى طلاق للضرر ضد زوجها "خالد. س"، بعدما طردها من المنزل وسرق أملاكها الخاصة بها، كما تقدم ضدها بدعوى زنا.

تزوجت منذ 30 عامًا وكافئها بزواجه من أخرى
البداية كانت بزيجة تعيسة وقعت بها "سيدة" منذ 30 عامًا، صبرت وكافحت مع زوجها ليكافئها في النهاية بزواجه من أخرى، وكل ذلك عقابًا على عُقرها «صرفت عليه فلوس كتير وخليته راجل بمعنى الكلمة، وحاليًا بيصرف من فلوسي على واحدة تانية، وأنا مكافأتي الضرب والإهانة».

أقنعت جوزها إنها بتخونه
«الضرة مرة» وسيدة حصلت على ضرة وهي تبلغ الـ 62 عاما، ولم تكن تلك الضرة بامرأة هينة ولكنها أرادت الإطاحة بسيدة للأبد والتحصل على أموالها، لتبدأ في إطلاق سمومها وتأجير الأشخاص للإعتداء عليها وهتك عرضها « أقنعت جوزي إني خونته، وهو مفكرش لحظة إني ست عديت الـ60 سنة، وطردني ورفع عليا قضية زنا، سرق كرامتي وشرفي وفلوسي عشان واحدة تانية».

اقرأ أيضًا..

تقرير الطب الشرعي أثبت براءتها
الزوجة حررت محضرًا لتثبت ما حدث، ولكنها كانت بلا شهود، ولم يثبت لها حقها سوى تقرير الطب الشرعي، والذي إبطال دعوى الزنا، لتقرر الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة بالسيدة زينب بعد أن سُرق من بين يديها كل شيء، لعلها تنصفها وتأتي لها بحقوقها.

ads