الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عادل إمام في عيد ميلاده: تفاجأت بحب رامي ابني للإخراج

الإثنين 17/مايو/2021 - 05:08 م
عادل إمام
عادل إمام

يحتفل النجم الكبير عادل إمام بعيد ميلاده الـ81، الذي يوافق يوم 17 مايو، وفي لقاء قديم ونادر على قناة "ماسبيرو زمان"، تحدث الزعيم عن ابنه رامي الابن الأكبر له، مشيرًا إلى أنه كان متفوقًا في الثانوية العامة وحصل على مجموع كبير قريب من الـ90%.

رامي إمام يشارك في المسرح
وأشار إلى أن ابنه رامي بعد انتهى من الثانوية العامة التحق بكلية الهندسة بالجامعة الأمريكية، وبعد فترة من الدراسة ذهب إلى والده وقال له بأنه لا يرغب في استكمال دراسته في الهندسة ويرغب أن يلتحق بالعمل الفني ويدرس مسرح.

صعوبة مجال التمثيل
ونصحه الزعيم عادل إمام بصعوبة هذا المجال لأنه مجهد ويعتمد على الخلطة الابداعية ولا يوجد به وساطة بل حتى تنجح لابد من أن تكون مبدع، وبالفعل سواء كنت ممثل أو مخرج أو أي شيء في العمل الفني، مشيرًا إلى أنه ربى أبناءه على اختيار ما يمثلهم وما يرغبون فيه بشرط الاجتهاد والنجاح وفعل الأمور بشكل صحيح.

وأوضح عادل إمام أنه لم يكن يتصور أن ينجح ابنه رامي في الإخراج، ولكن خيب ظني بعدما ابدع وقدم الكثير من الأعمال، وحتى اختياري له في تقديم أعماله الأخيرة لاقتناعى الكبير بإمكانياته الفنية والإخراجية.

اقرأ أيضًا.. 

وقدم رامي إمام مسلسلات: "العيادة الجزء الثاني، وعايزة أتجوز، فرقة ناجي عطا الله، العراف، صاحب السعادة، مأمون وشركاه، عفاريت عدلي علام، عوالم خفية، فلانتينو".

وفي السينما: "الواد محروس بتاع الوزير، أمير الظلام، غبي منه فيه، بوحة، 18 دستة أشرار، حسن ومرقص، كلاشنكوف".

ads