الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كروس وخصر».. أبرز شنط الموبايل لصيف 2021

الأربعاء 12/مايو/2021 - 09:05 م
«كروس وخصر».. أبرز
«كروس وخصر».. أبرز شنط الموبايل لصيف 2021

ساعات قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، بينما يقترب فصل الصيف 2021، وتبحث الكثير من الفتيات والبنات، عن شنط للموبايل تُناسب جميع أنواع الملابس، وذلك للحفاظ على الموبايل من الخدوش، وعرق اليدين.

بوابة «هير نيوز»، تقدم للبنات والفتيات، أبرز موديلات شنط الموبايل لصيف 2021.


1- الشنط الكروس للموبايل

تعد الشنط الكروس للموبايل، من ارقى واجمل الموديلات، فهي رائجة لصيف 2021، كما تأتي بألوان واستايلات مختلفة تناسب كافة الأعمار والأذواق والملابس أيضًا، وهي مريحة وتمنحك إطلالة عصرية وجذابة.

2- شنط الخصر للموبايل

تعد شنط الخصر للموبايل، من الموديلات الراقية والرائجة في صيف 2021، وتأتي بأشكال وألوان مختلفة، حيث تجمع بين الحزام والحافظة التي تتدلى منه، وهذه الشنطة تمنحكٍ الراحة والجمال، تستطيعين وضع الموبايل وحافظة النقود وبعض المتعلقات الصغيرة بها.


3- شنط بأيد للموبايل

كما أن هناك شنط بيد قصيرة وطويلة للموبايل، يمكن حملها في اليد بدلًا من حمل الموبايل في يديكِ وتعرضه للبلل من عرق اليدين، وهذه الشنط أيضًا تأتي بألوان وأشكال مختلفة، تضفي على إطلالتك تميزًا، حال حملك حقيبة يد، كبيرة، وتتميز أنها على مقاس الموبايل فقط، لا تستطيعين وضع أي شيء آخر بها.



اقرأ أيضًا.. 

3- شنط الكتف للموبايل

كما تعد شنط الكتف الصغيرة للموبايل، رائجة في الصيف، هذه الشنطة كفيلة في إضفاء لمسة مريحة وعصرية، وتساعد في حمل الهاتف من دون فقدانه خلال الرحلات إلى شاطئ البحر او غيرها من المناسبات، وتتسع لوضع الموبايل وقلم الروج وحافظة النقود وبعض الأدوات الصغيرة، كما يمكنٍ حملها أيضا بطريقة الكروس، فهي تتميز بطول سلسلتها ومقبض للتحكم في إطالة أو تقصير اليد، ومن الممكن أن تكون رفيقتك أيضًا في الحفلات والسهرات وخاصة الألوان السواريه والفاتحة منها.



ads