الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تبدأ من 25 جنيهًا.. «توك وتاج».. خليكِ جميلة مع اكسسوارات الشعر

السبت 08/مايو/2021 - 10:01 م
 خليكي جميلة مع اكسسوارات
خليكي جميلة مع اكسسوارات الشعر

لا تستغني السيدات والبنات والأطفال، عن اكسسوارات الشعر، سواء كن محجبات أو بدون حجاب، فتسريحات الشعر الأنيقة وحدها قد لا تكون جاذبة أو ملفتة للأنظار، لكن وضع الاكسسوارات يجعلك تظهرين بمظهر جذاب أكثر، وخاصة في عيد الفطر 2021، وهي تعتبر جزء لا يتجزأ من جمال وأناقة الشعر، لكن بعض السيدات والفتيات لا يعرفن ما هي اكسسوارات الشعر اللازمة ولا أسعارها.



بوابة «هير نيوز»، تقدم لهن أنواع اكسسوارات الشعر وأسعار بعضها من خلال أيه جاد، مصممة اكسسوارات.

1- دبابيس أو بنس الشعر
تقول آية جاد، إن اكسسوارات الشعر«الدبابيس والبنس»، هي موضة رائجة طوال الوقت، ومع حلول عيد الفطر 2021، أصبحت رائجة جدًا، خاصة البنات والسيدات غير المحجبات، وهناك دبابيس مصنوعة بطرق مختلفة، فمنها المزينة باللؤلؤ والحبات الملونة، والألوان المختلفة التي تناسب كافة أنواع البشرة، تعطيكِ رونقًا خاصًا وإطلالة جذابة، وتبدأ أسعارها من 20 جنيهًا وحتى 50 جنيهًا.



2-اكسسوارات الشعر«التوكة»
تضيف مصممة الاكسسوارات، أن هناك أشكال وأنواع مختلفة من «التوكة»، سواء التي توضع على الرأس من أعلى أو الفيونكة وغيرهما، ومناسبة لكل أنواع التسريحات، وتبدأ أسعارها من 20 وحتى 60 جنيهًا.



3- اكسسوارات الشعر «الفيونكة»
تشير "آية" إلى أن اكسسوارات الشعر على شكل «فيونكة»، رائجة جدًا لعيد الفطر 2021، حيث تمنحك إطلالة أنثوية رائعة، وتأتي على شكل دبابيس ورابطة يمكن وضعها من الأمام أو الجانبين، يبدأ سعرها من 20 وحتى 30 جنيهًا.



4- اكسسوارات الشعر «اللامع»
إذا كنتِ على موعد مع مناسبة أيام إجازة عيد الفطر 2021، فإن الاكسسوار اللامع والذي يغطي معظم الشعر مناسب جدًا لإطلالتك، وسعر يبدأ من 50 جنيها وحتى 80 جنيهًا.



اقرأ أيضًا.. لإطلالة مميزة.. إكسسوارات أساسية لا يمكنك الاستغناء عنها

5- اكسسوارات الشعر «التاج»
سُمي بالتاج لأنه يشبه تاجا الملكات، حيث أنه عبارة عن توكة مرصعة بالألماس المقلد، بألوانه المختلفة، ويعطي أنوثة كبيرة للسيدات والفتيات، ويمكن ارتدائه في المناسبات، ويبدأ سعر التاج من 40 لـ 90 جنيها بمختلف درجاته وأشكاله.

ads