الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده: صورتي على السرير "قديمة" ومعرفش لودريانا.. فيديو

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 02:12 م


وضعنت الفنانة فيفي عبده، النقاط على الحروف بشأن صورة لها تم تدوالها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوحي بأنها تعاني من وعكة صحية كبيرة، وأن مرضها شديد، حيث نفت الفنانة صحة الصورة المتداولة لها على سرير المستشفى، وأوضحت أنها صورة قديمة لها وترجع لأيام ثورة 25 يناير.

وقالت "عبده"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ونجوى إبراهيم، في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "مكنتش بقدر أتحرك فجأة رجلي دون أي حاجة، ودون أي سبب وأنا نازلة من السرير، لقيت حاجة ضغطت على العصب بتاع رجلى، والضغط على العصب وألمه فظيع جدا".

وأضافت، أنها تلقت كمية كبيرة من الاتصالات ممن يريدون أن يطمئنوا عليها "أنا مش تعبانة للدرجة دي"، لافتةً إلى أن مرضها أثر على الرقص الذي كانت تقوم به في المنزل، وقالت: "أنا بخاف من الحسد، والعين مذكورة في القرآن وبنسى ألبس الخرزة الزرقاء والبيت مليان خرز أزرق والخرز الأزرق والقرآن بيضيع الحسد"، و"الهون" الخاص بى "اتكسر" بسبب العين.

وكشفت فيفي عبده، عن تعرضها للحسد وإصابتها بالمرض لمدة 10 أيام وأكدت أنها لم تستطع القيام من السرير بسبب مرضها، وأنها قامت فور رقيتها وعمل "عروسة" لها بواسطة إحدى قريباتها.

وأكدت "عبده" أنها ليست ضد الراقصات الشرقيات الأجنبيات "لأن إحنا اللي بنعلمهم ولو متعلمش في مصر مننا بيتعلم برة مننا، وأنا بلف العالم كله أدرب وبيتعلموا مني"، مضيفةً: "مبيعملوش فن لكن أنت بتملى الزمبلك وبتشغل أيروبكس"، ونفت معرفتها بالراقصة لورديانا، مشددةً على أن الراقصات الأجنبيات لا توجد لديهم روح أو كاريزما.

ads