السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف اكتشف الجيران جريمة الفجر؟.. الشهود يروون تفاصيل قتل ربة منزل

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 11:22 م
كيف اكتشف الجيران
كيف اكتشف الجيران جريمة الفجر

قال «محمد. ر.أ» صاحب ورشة المونيوم، والشاهد الأول في واقعة مقتل ربة منزل على يد عاطل بمنطقة الخليفة لسرقة مشغولاتها الذهبية في القضية رقم 7909 لسنة 2020 جنايات الخليفة أنه بتاريخ 9 سبتمبر العام الماضي، إنه في تمام الساعة الثانية والنصف فجرًا، وحال تواجده بمحل عمله والمجاور للعقار محل الحادث أخبره بعض المارة بانبعاث رائحة كريهة من العقار محل الحادث.

كيف اكتشف الجيران جريمة الفجر
توجه الرجل الخمسيني إلى حيث مكان الواقعة وتبين أن تلك الرائحة تنبعث من مسكن المجني عليها الكائنة بالطابق الأرضي فشرع في طرق باب المسكن وفوجئ بعدم إحكام غلقه فدلف إلى المسكن وأبصر جثمان المجني عليها مسجاة أرضًا على ظهرها ويعلو جزئها العلوى غطاء مضجع".

وأضاف الشاهد الثاني "رضوان م ع ن"- 43 سنة - عامل رخام، بتلقيه خبر وفاة والدته، فتوجه إلى مكان الحادث وبرفقته الحلقة الثالثة وأبصر ذات ما رآه سابقه، وأضاف باكتشافه بعض المتعلقات الخاصة بالمجني عليها والمتمثلة في المشغولاتها الذهبية وهاتفها الخلوي.

وفي وقت سابق حصلت «هير نيوز» على نص أمر إحالة المتهم "محمد. محروس.ع. م"، في القضية رقم 7909 لسنة 2020 جنايات الخليفة، المعروفة بقتل ربة منزل لسرقتها بمنطقة الخليفة إلى محكمة الجنايات بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم، مع استمرار حبسه على ذمة التحقيقات.

وجاء أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليها في ليلة 4 سبتمبر بدائرة قسم شرطة الخليفة، قتل المجني عليها "رضا م"، عمدًا من غير سبق اصرار أو ترصد بأن دلف إلى مسكنها مباغتا إياها بضربه وجهها وأسقطها أرضًا ثم جثم فوقها واضعًا غطاء أعلى وجهها حتى أطبق عليها جيدًا وكتم فاها فأحدث ما بها من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق بإزهاق روحها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضًا.. ننشر أمر إحالة عامل قتل ربة منزل داخل شقتها لسرقتها في الخليفة


وأوضح أمر الإحالة، أن التهمة ارتبطت جنحة أخرى، هي أنه في نفس الزمان والمكان سرق المتهم المشغولات الذهبية وهاتفًا خلويًا ومبلغًا نقديًا والمبينين وصفًا وقيمة وقدرًا بالأوراق والمملوكه للمجني عليها، وكان ذلك من داخل مسكنها ليلًا على النحو المبين بالتحقيقات الأمر الذي يعاقب عليه قانونًيا.

ads
ads