الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طريقة التخلص من الإرهاق بتمارين اليوجا.. فيديو

الجمعة 09/أبريل/2021 - 02:10 م
هير نيوز

تُساعد تمارين اليوجا فى تقوية عضلات الجسم للتخلص من مشكلات آلام الظهر والدهون الموجودة في منطقة البطن والجسم والحفاظ على تناسق شكل الجسم.

وقدمت المدربة الأجنبية "فالنتينا"، مسئولة اللياقة البدنية والتمارين الصباحية بأحد الفنادق، تمارين اليوجا للسيدات، عبر برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الجمعة 9 أبريل 2021.

وأشارت إلى أن اليوجا من الرياضات التي تعمل على الصفاء الذهني وتحديث الذاكرة والمعلومات ووضع تقييمات جديدة لأمور قد تسبب الانفجار العصبي، وتخلص الجسمك من الإرهاق.

فوائد جلسات اليوجا

وأوضحت بأن جلسة "التأمل" المعروفة باليوجا مهمة جدًا للتحكم في أفكارك عن طريق الجلوس في مكان هادئ وصامت وغلق عينك والتركيز مع النفس فقط، مؤكدة على ضرورة عدم الاستسلام للضغط العصبي؛ لأنه أصبح غالبًا على معظم الناس فى حياتها اليومية، لافتةً إلى أن الضغط شيء طبيعي جدًا ولابد من التعامل معه بهدوء من خلال جلسات اليوجا المتكررة.

تمارين يوجا لكل الأعمار

وأشارت إلى أن هذه التمارين ستقدم لجميع الأعمار على حسب وزن كل شخص، وتتطلب معرفة القدرات الخاصة لكل جسد ومقدار تحمله، موضحة أن هذه التمارين يجب أن تتم بانتظام مع القيام بتمارين تعمل على حركة الجسم بالكامل وتقوية العضلات الخاصة بها.

ads
ads