الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

راغب علامة: «اتربيت في أسرة فقيرة.. واشتغلت سمكري سيارات»

الخميس 08/أبريل/2021 - 10:37 م
راغب علامة
راغب علامة

قال الفنان اللبناني راغب علامة، إنه كان يقيم كثيرًا في الملجأ، بسبب كثرة الحروب الأهلية التي شهدتها لبنان، موضحًا: "منزلنا في ساحة كبيرة وكانت دائمًا مليئة بالأحداث السيئة".

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "السيرة" تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني المذاع على فضائية "dmc"، أنه كان يحمل آلة العود الخاصة بوالده، وهو يبلغ من العمر 13 عاما، للغناء خلال فترة إقامته فى الملجأ، مؤكدا: " عشت حياة فقر، ولذلك كان دائما يحلم بأن يصبح ثري في يوم من الأيام".

فترة الطفولة
وأضاف أنه مازال يتذكر كافة الأحداث التي عاشها خلال فترة طفولته وما تلاها من أحداث، موضحا: "أحنا 8 أشقاء 5 شباب، و3 فتيات، وانه كانوا ينامون بجوار بعض، ومازلت حتى الآن أخاف النوم بمفردي".

سمكري سيارات
وأشار إلى أن والده كان يعمل كاتب فى المحكمة وكان يتمسك بإقامة العدل مع أصدقائه داخل منزله، لافتًا: "والدي ضربني مرة واحدة كانت علقة قوية بسبب دخولي لمنزل أحد جيرانا وأخذ ثمرة تفاح من شجرة منزله، وعندما علم بالواقعة ضربني".


وأكد: "اشتغلت سمكري سيارات واشتغلت فى إصلاح البوتاجازات، وكنت أعمل كداية لأختي التي تصغرني وكنت أساعد والدتي في أعمال المنزل كغسيل الأطباق وتنظيف المنزل وغيره".

اقرأ أيضًا. هيفاء وهبي تخضع لعملية تجميل


ads
ads