السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهم النائب أحمد عبد المجيد.. زيجات أصالة تضعها في مرمى الانتقادات

الخميس 08/أبريل/2021 - 04:35 م
هير نيوز

أصبحت الفنانة السورية أصالة في الفترة الأخيرة محط اهتمام الكثيرين، وذلك بسبب الأحداث المثيرة للجدل عن صحتها، والأخبار المتداولة عن زواجها مجددًا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد زواج الفنانة أصالة من أحد نواب مجلس الشعب، والتي تعد المرة الثالثة لها.

أصالة والنائب أحمد عبد المجيد

تسببت أصالة في جدل كبير بالساعات الماضية، واحتلت مكانة في مؤشرات البحث، وذلك بعد تداول أخبار عن زواجها من النائب أحمد عبد المجيد، الأمر الذي جعل الكثير يتساءل عن سبب محدودية المعلومات عن هذا الأمر، وأشار البعض أن السبب هو أنه نائب برلماني، ولابد من موافقة البرلمان على زواجه من فنانة أجنبية باعتبارها سورية الجنسية.

وتواصل «هير نيوز» مع هذا النائب من أجل تأكيد الأمر، أو نفيه، ولكنه رفض التعليق، ويمثل النائب أحمد عبد المجيد دائرة "الرمل" بمحافظة الإسكندرية، وهو حاصل على دكتوراه في إدراة الأعمال، وترج من كلية التجارة جامعة الإسكندرية شعبة المحاسبة، وأكد البعض أنه يصغر أصالة بثلاث سنوات، وأنه متزوج ولديه أبناء.

اقرأ أيضًا..

أول رد فعل من النائب أحمد عبد المجيد حول زواجه من أصالة (خاص)



زواج أصالة وطارق العريان

وكانت الفنانة أصالة متزوجة من المخرج طارق العريان، والتي جمعتهما قصة حب كبيرة، واستمر الزواج لعدد من الأعوام، وحرص عدد كبير من الجمهور على تداول أخبارهما، وأعلن الكثيرون عن إعجابهما الشديد بهذا الثنائي، مؤكدين على أنها من أفضل قصص الحب بالوسط، وذلك بسبب ما كان يظهره الثنائي في لقائهما، وأسفرت هذه الزيجة عن إنجاب أصالة لطفلين.

ولكن لم تكتمل السعادة لتعلن أصالة بالعام الماضي 2020 عن انفصالها من المخرج طارق العريان، الأمر الذي أحزن الكثيرين، ولم ينهي الأمر عند هذا الحد، ولكن بعد تداول أخبار عن ارتباط العريان بأخرى، كشفت أصالة عن حزنها الشديد لهذا الأمر مؤكدة على أنها لازالت تحاول تخطي علاقتهما ببعضهما البعض، وأن هذه الاخبار، والصور المتداولة تؤلمها كثيرًا.

أصالة وأيمن الذهبي
كان الزواج الأول لأصالة من رجل الأعمال السوري أيمن الذهبي، وهو والد نجليها شام، وخالد، وأكدت أصالة في العديد من التصريحات أن هذا الزواج تسبب لها بعدد من المتاعب، وأثر عليها نفسيًا، بينما صرح الذهبي أن الانفصال جاء بسبب حب أصالة للمخرج طارق العريان أثناء زواجها منه.

ads
ads