الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد فعل من النائب أحمد عبد المجيد حول زواجه من أصالة (خاص)

الخميس 08/أبريل/2021 - 02:14 م
هير نيوز

رفض النائب أحمد عبد المجيد التعليق على أخبار زواجه من الفنانة أصالة، والتي تداولت خلال الساعات الماضية، وتسببت في جدل كبير، وذلك لإشارة البعض على حرص الثنائي على كتمان هذا الخبر.

وحرصت "هير نيوز" على التواصل مع النائب أحمد عبد المجيد للتأكد من هذا الخبر، أو نفيه، ولكنه امتنع عن الرد بتأكيد هذه الأخبار، أو نفيها.

زواج أصالة من برلماني

وتداولت بعض الأنباء التي تفيد بزواج الفنانة السورية أصالة من أحد أعضاء مجلس النواب، والذي ينتمي لمحافظة الإسكندرية، وحرص الجميع على التزام الصمت، وعدم الكشف عن أي تفاصيل بشكل رسمي عن هذا الأمر.

اقرأ أيضًا.. حقيقة زواج أصالة من نائب برلماني أصغر منها ومتزوج


وأكد المقربون من الفنانة أصالة على أنها أقبلت على هذه الخطوة بعد انقضاء فترة العدة من انفصالها عن المخرج طارق العريان.

اعتذار أصال لأنغام


وأشار البعض على وجود صلة بين اعتذار الفنانة أصالة لزميلتها، وصديقتها الفنانة أنغام، وبين زواجها، مؤكدين أن اللاف القائم بينهما كان بسبب زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، والذي كان متزوج من ابنة شقيقة طارق العريان حينها، وأن انفعال أصالة حينها جاء لحفاظها على صلة القرابة.

أصالة ترفض التعليق


من جانبها، رفضت أصالة نصري التعليق بالسلب أو الإيجاب على خبر زواجها من رجل أعمال سكندرى والتزمت الصمت تجاه ما يتردد بقوة.

وفيما تسابق البعض للتكهن باسم عريس أصالة وأنه خاض انتخابات مجلس النواب الماضية مرشحًا عن حزب مستقبل وطن، إلاّ أن مقربين من المطربة أكدوا أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه قبل يوم الجمعة المقبل.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تتسبب بها أصالة في الجدل خلال يومين، وذلك بعد اعتذارها للفنانة أنغام عن ما بدر منها من قبل، وأكدت أنها تكن لها كامل الاحترام والتقدير، وحرصت أنغام على قبول هذا الاعتذار مؤكدة على ترحيبها به، وأعلن عدد كبير من نجوم الوسط الفني عن سعادتهم لهذا الأمر.

أول رد فعل من النائب أحمد عبد المجيد حول زواجه من أصالة (خاص)

أول رد فعل من النائب أحمد عبد المجيد حول زواجه من أصالة (خاص)
ads
ads