الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام لـ أصالة بعد الاعتذار: عفا الله عما سلف

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 12:56 م
هير نيوز

ردت الفنانة أنغام على رسالة النجمة أصالة، التي اعتذرت خلالها أمام الجمهور، على خلفية الأزمة بينهما بسبب زواج الأولى من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وكتبت أنغام عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفديوهات "إنستجرام": "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار، ورغم كل اللي حصل مقدرش غير إني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف".

أصالة تعتذر لـ أنغام


وكتبت أصالة في البداية لها عندما نشرت صورة انغام مع أبنائها، وكتبت النجمة أصالة نصرى "بدون مُقدّمات بدّى قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّى وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادى عمر وعبد الرّحمن على اللى صار".

اقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2021| روجينا لـ أصالة: «لكل واحد نصيب من اسمه»


واستكملت "لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض"، مضيفة "كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه".

أزمة أصالة وأنغام


وكان الخلاف عند إعلان زواج الأولى من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، وذلك في مطلع العام الماضي، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

كليب ودوني عند أمى

وطرحت النجمة أنغام أحدث كليباتها الغنائية "ودوني عند أمى"، وهو الكليب الذى شهد وجود أبنائها عمر وعبد الرحمن معها، وكانت أنغام قد طرحت هذه الأغنية للمرة الأولى عام 2017 ولكن أوديو فقط، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي مادي.

ads
ads