الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها الـ 31.. علياء عساف تنتصر على المرض النفسي

الإثنين 05/أبريل/2021 - 10:13 م
علياء عساف
علياء عساف

تحتفل الفنانة علياء عساف اليوم الإثنين بعيد ميلادها الـ31، واحدة من الفنانات الشبات اللاتي استطعن أن تجذب الأنظار إليها.

علياء عساف

تزوجت الفنانة علياء عساف من رجل الأعمال الشهير محمد عماد الدين، ولكن لم تستمر هذه الزيجة كثيرًا لتقع بينهما عدد من الخلافات، والمشكلات نتيجة لحبها الشديد للفن، وهو ما سنرصده في السطور التالية، ويؤدي ذلك إلى انفصال الثنائي.

وكشفت الفنانة علياء عساف عن زواجها في عام 2015، وذلك بعد أن نشرت عددًا من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من زفافها، وتداول الجمهور لهذه الصور مؤكدين على إعجابهم الشديد بإطلالتها، وبقصة حبها التي ظهرت واضحة بها، كما تداولوا بعض الصور أثناء تواجدهم بجزر المالديف، وأعجب الكثير بالسعادة التي أظهرها الثنائي في الصور التي جمعتهما.

زواج تقليدي

وصرحت صديقة علياء من قبل عن أن هذه الزيجة لم تكن عن حب كما يرى الكثير، ولكنها جاءت كزيجة تقليدية، حيث أن الثنائي تعرفا على بعضهما البعض من خلال زيجة صالونات، ووجدت به علياء في البداية الشخص الذي تتمناه، وهذا كان سبب قبولها به ليتم الزواج.

وهذه السعادة لم تستمر كثيرًا، وذلك بعد أن تفاجأت الفنانة علياء عساف بشخصية زوجها التي ظهرت على عكس ما كانت تتوقع، ففي البداية بدأ الأمر أنه لم يوفي بوعده لها، والذي كان يقتصر على شرائه منزل خاص بها في القاهرة بعيدًا عن «بيت العيلة» في مسقط رأسه بالإسماعيلية.

وبعد ذلك حرص أيضًا على قطع التواصل بينها، وبين والدتها التي لم تكن لديها غيرها، وأيضًا التي عانت من مرض السرطان، ورفض زوج علياء عساف على التواصل بينهما، ومنعهما من زيارة بعضهما لبعض.

وبعد ذلك طلبت منه العودة للتمثيل بالوسط الفني، وذلك من أجل استكمال رحلة علاج والدتها، وتكفلها بها، ولكنه رفض ذلك، ووصفه بأنه وسط منحرف.

اقرأ أيضًا.. في عيد ميلادها.. معلومات لا تعرفها عن «سمراء الشاشة»


علياء عساف تنتصر على المرض النفسي

وتسبب ذلك في مرور علياء عساف بأزمة نفسية حادة، وبعد ذلك عرض عليها المشاركة في مسلسل "سقوط حر" ولكنه رفض أيضًا، وزاد ذلك من سوء حالتها النفسية، ولكنه لم يخضع لذلك، حتى هددها بالقتل في أحد المرات، وقال لها: "هفصل راسك عن جسمك لو جبتي سيرة شغلك ده تاني"، ولكن علياء لم تستسلم لتلجأ إلى الانفصال من أجل فض هذه الخلافات، والنزاعات، والعودة لعملها من جديد.

ads