السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش لماجد المصري: كل سنة وأنت طيب يا ميغو.. صور

الإثنين 29/مارس/2021 - 02:09 م
هير نيوز

نشرت نسرين طافش - عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" - صورة وهي تعانق الفنان ماجد المصري وتهنئة بعيد ميلاده، معلقة "كل سنة وأنت طيب يا ميغوووو يا أطيب قلب وأيامك كلها حب مع حبيبتي الجميلة رانيا ومجمع الحبايب كلهم بالفرح والسعادة".

عيد ميلاد ماجد المصري

ومر عيد ميلاد الفنان ماجد المصري منذ أربعة عشر يوما وتعد هذه التهنئة متأخرة ولوجود نسرين طافش في مصر هذه الفترة من أجل تصوير مسلسل "المداح" الذي يخوض الماراثون الرمضاني القادم 2021 فأتيحت لها فرصة الاجتماع بماجد المصري وبعض النجوم المصريين.

اقرأ أيضا..
نسرين طافش تكشف سر شائعة زواجها من مخرج مشهور

نسرين طافش في مسلسل المداح

والمسلسل الذي تظهر فيه الفنانة السورية نسرين طافش هو مسلسل "المداح" الذي أعلنت أمس أنها أنتهت من تصوير 50% من مشاهدها فيه، تدور قصته حول عالم الروحانيات والأبتهالت الدينية ويجسد بطل العمل حمادة هلال دور يختلف تماما عن أدواره السابقة وهو شاب ريفي وزوجته هي نسرين طافش، يمرون بالكثير من المشاكل ويدخلان في الكثير من الأزمات والنزاعات والمسلسل يدور في إطار اجتماعي.

يشترك في العمل كل من "حمادة هلال، نسرين طافش، وأحمد بدير، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، ومحسن منصور، ومحمد الصاوي، وهادي خفاجي، وبسمة ماهر، وتأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج".

اقرأ أيضا..
«نسرين طافش» ليست الأولى.. فنانات تألقن بالحجاب في الدراما

حجاب نسرين طافش في مسلسل المداح

ويبدو أن نسرين متحمسة لعرض هذا المسلسل؛ حيث إنها تنشر صور من داخل كواليس العمل ونشرت صور وهي مرتدي عباية وحجاب بشكل لافت وجميل؛ حيث خطفت الأنظار بهذا الظهور المميز بالحجاب.

موضة الحجاب في مسلسلات رمضان

ولم تكن نسرين هي الوحيدة التي ظهرت بشكل منتظم بالحجاب في أعمالها، بل ظهرت فنانات أخريات وهن يرتدين الحجاب، منهم الفنانة درة والتي ظهرت محجبة بحجاب لونه أبيض في مسلسلها الجديد الذي سوف يعرض في رمضان 2021 مسلسل «بين السما والأرض»، وبمجرد نشرها لهذه الصورة لاقت إعجابا من الكثيرين على إطلالتها.

وأيضا في مسلسل "ضد الكسر" الذي سيعرض في الماراثون الرمضاني 2021 تظهر تارا عماد بالحجاب أيضا.

ومؤخرا ظهرت هنا الزاهد في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" بحجاب منظم ما أعجب متابعوها، وعلقت: هذا هو شكل الحجاب الطبيعي الذي ترتديه عائلتي وأصدقائي وليس المنظر المسيئ الذي كان يظهر في المسلسلات والأفلام.

ads
ads