الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شهيرة تكشف أسرار جديدة بشأن علاقتها مع أحمد زكي.. فيديو

السبت 27/مارس/2021 - 10:00 م
هير نيوز

تحدثت الفنانة شهيرة عن علاقتها بالفنان الراحل أحمد زكي بمثابة الذكري الـ 16 على وفاته، قائلة: "كأن توفي امبارح أو أيام قليلة مرت وليست سنوات".

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "تفاحة مصري" تقديم الفنانة مها أحمد المذاع على فضائية "الشمس"، أنها كانت تربطها علاقة صداقة قوية بالراحل أحمد زكي.

حكاية المقبرة

وتحدثت عن ذكرياتها مع الراحل قائلة: «أحمد زكي تحدث معي هاتفيًا قبل وفاته، قبل وفاته فسألته بتلقائية شديدة وقلت له: يا أحمد أنتَ عندك مقبرة، فقال لي: إيه الكلام السخيف على الصبح ده، فقلت له: يا أحمد هي دي الحقيقة في حياتنا، وإزاي أحمد زكي معندوش مقبرة، فقال: شوف أنتِ لي مقبرة، أو لو مت أبقي أدفنيني عندكم، فقلت له: أنتَ هتقرفنا دنيا وآخرة، فقال: علشان نبقي نسلي بعض».

وأوضحت، أنها حريصة على زيارة الراحل أحمد زكي، مضيفة: "أنا اللي أخدت أحمد زكي معايا للحج".


أحمد زكي 

ولد أحمد زكي متولي عبد الرحمن بدوي، وهذا اسمه كاملا ونعرفه باسم شهرته (أحمد زكي) في ١٨ نوفمبر ١٩٤٩وفى الزقازيق، وكانت بداية تعرف الجمهور عليه في مسرحية (هالو شلبي)، في دور خاطف لجرسون الفندق الذي يتقن تقليد النجوم، ويبحث عن فرصة لاكتشافه فنيًا وكان آنذاك لا يزال طالبا في معهد المسرح.

ومن أهم أفلامه: «أيام السادات، وناصر ٥٦، والهروب، والبرىء، وأحلام هند وكاميليا، وأرض الخوف، وزوجة رجل مهم، وشفيقة ومتولى، وإسكندرية ليه، وطائر على الطريق والعوامة ٧٠، وأبناء الصمت، ووراء الشمس والراقصة والطبال، والحب فوق هضبة الهرم، والبداية، والبيه البواب، والراعي والنساء، وضد الحكومة، وسواق الهانم، واضحك الصورة تطلع حلوة، ومعالي الوزير، وحليم».

ads
ads