الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رباب في دعوى خلع: مش عاوز يشتريلي فستان سواريه

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 10:16 ص
هير نيوز


اعتدنا كمصريين، فى السنوات الأخيرة،على قضايا خلع لأسباب تبدو تافهة للغاية، يكون العند فيها أحد أهم أسبابها، وخاصة عندما تركب تركب الزوجة دماغها وتصر على موقفها بمنطق المرأة المسيطرة ليس إلا، وذلك فيما يعرف بالمقولة""العند بيولد الكفر".. وهى مقولة جسدت حالة "رباب" الزوجة الثلاثينية، قبل قيامها برفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة ضد زوجها، وقد اضطرت لذلك بعد أن اكتشفت خداعه لها، فكانت تحلم بحياة وردية مع شريك العمر، ولكن أتت الرياح بما لاتشتهى نفسها التواقة للحب والمودة والصدق حيث قالت فى بداية حديثها عن حياتها الزوجية:"عملي البحر طحينة وقالي مش هخليكي محتاجة حاجة".

وقفت الزوجة قليلًا في الرد ولكنها فعلت، صوتها الخافت وأسلوبها المختلف يجعلك تحتار في أمرها، ولأي سبب جاءت ولكن الإجابة كانت مفاجأة ومثيرة للدهشة، قالت الزوجة الثلاثينية أن العشرة مع زوجها صارت مستحيلة، لرفضه شرائه فستان سوارية لحضورها حفل زفاف أحد أقاربها، وأن زوجها ثرى ورغم هذا رفض شراء الفستان الذي أعجبها أثناء التجول في أحد الشوارع.

وأضافت الزوجة عن موقف زوجها من عدم شراء الفستان، دخل معي في حالة من العند، تسبب في إحراجي أمام أفراد أسرتي وتعجبوا كل العجب، من تصرفاته معى، أمام الحاضرين لحفل الزفاف، وتسبب موقفه وعنده معها في عدم ذهابها حفل الزفاف لكونها ترفض ارتداء فستان سبق وأن شاهده أقاربها:" قالي إلبسي أي حاجة من عندك انتي عندك حاجات مش اتلبست مش ضروري نشتري جديد".

وتابعت الزوجة:" أنا ماكنتش متعودة منه علي المعاملة دي وكنت كل ما أطلب حاجة منه،كانت بتتجاب، وبسبب أختلافي معه، وأسلوبه المتغير معي، لجأت إلى المحكمة لخلعه ".

ومن جانبه، قال الزوج أن زوجته كل متطلباتها مجابة، إلا أنها عنيدة ولا تختار الوقت المناسب في طلباتها، وأن أي طلب تطلبه تريد تنفيذه في نفس الوقت، وأن سبب عدم شرائه لها فستان سوارية جديد يرجع إلى امتلاء دولابها بالفساتين وأنها ترفض أن يراها أقاربها بأى ملابس سبق ارتدائها.

ads