الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احذري خداع هذه الأبراج.. العقرب أكثرها كذبا والميزان متلاعب

الأحد 28/مارس/2021 - 11:16 ص
هير نيوز

كلنا نقول أكاذيب، سواء كنا نكذب لنتجنب المتاعب، أو لنجعل أنفسنا أكثر روعة مما نحن عليه في الوا، أو ببساطة لأنه إدمان، فقد كذب الجميع في مرحلة ما من حياتهم، ويمكننا أن نتفق على أن بعض الأشخاص يكذبون أكثر من الآخرين، وفيما يتعلق بمن يقول الأكاذيب، فإن له علاقة كبيرة بعلم الأبراج.

العقرب أكثر الأبراج كذبا

1. برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)
برج العقرب على رأس قائمة علامات الأبراج التي تكذب أكثر، نظرًا لكونه أكثر الأبراج تلاعبًا وخداعًا، ويتفوق برج العقرب في ذلك بطرق لا يمكن لأي برج أخر منافستها.، فإنه بارع في الكذب حتى أنه يجد صعوبة في سرد الحقيقة من الخيال بعد فترة.

2. الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)
على غرار العقرب أيضًا، يعرف الناس أن الجوزاء كاذب، ولأنه ممتع للغاية ومبدع، فهو مجرد جزء مقبول من شخصيتهم.

اقرأ أيضا: حظك اليوم لكل الأبراج.. المرأة العقرب لديكِ بشرى سارة

3.الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

برج الحوت يكذب للحصول على ما يريد. فهو يعرف بالضبط ما يكمن في إخباره وكيفية إخباره بالحصول على ما يريده من كل موقف تقريبًا.

برج الميزان المتلاعب

4. الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

الميزان ساحر ومتلاعب، فهم يكذبون للخروج من المشاكل، ولجعل أنفسهم أفضل مما هم عليه، ويكذبون للحصول على ما يريدون. في الأساس، فهم دائمًا يكذبون. لكن مع كذبهم فإن ترددهم يجعل من الصعب عليهم تتبع أكاذيبهم والالتزام بها دون محاولة تغيير كذبة سبق وأن قالوها! قبل أن يعرفوا ذلك، ولديهم سلسلة من الأكاذيب المختلفة، ولكن كل واحدة يمكن تصديقها تمامًا مثل الأخرى.

اقرأ أيضا: حظك اليوم لكل الأبراج..والسرطان: لاتثق في الآخرين

5. السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

السرطان كاذب مطلق، ولكن على عكس الأبراج الأخرى في هذه القائمة حتى الآن، فإن أكاذيبهم لا تهدف إلى إيذاء أو الحصول على ما يريدون.
وعندما يتعلق الأمر بأكاذيب السرطان، فإن الأمر يتعلق بالمبالغة وعدم قدرتهم على رؤية النسخة الحقيقية للأحداث، لذا، ومع أنهم أحد أكبر الكذابين في دائرة الأبراج، فإن أكاذيبهم على الأقل غير ضارة.

ads
ads