الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع تلقي كلمة اليوم العالمي للمسرح

السبت 27/مارس/2021 - 06:58 م
الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع

تلقي الفنانة حنان مطاوع كلمة في اليوم العالمي للمسرح، مساء اليوم، عبر منصة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، حيث يحتفي المهرجان والمسرحيين في جميع أنحاء العالم بهذه المناسبة في 27 مارس من كل عام.

كلمة حنان مطاوع

وأوضح الدكتور أسامة رؤوف مؤسس ورئيس أيام القاهرة الدولي للمونودراما، في بيان، أن كلمة هذا العام سوف تلقيها الفنانة حنان مطاوع في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم عبر منصة المهرجان، وذلك مشاركة من إدارة المهرجان بيوم المسرحيين في كل أنحاء العالم.

مسلسل القاهرة كابول

وفي سياق متصل، تنتظر حنان مطاوع عرض مسلسلها الجديد "القاهرة كابول" في السباق الرمضاني المقبل، والذي كان مقررًا عرضه فى شهر رمضان الماضي، قبل أن يتأجل تصويره بسبب تفشّي فيروس كورونا المستجد، في فبراير من العام الماضي.

وتشارك حنان مطاوع خلال رمضان المُقبل ببطولة مسلسل "القاهرة-كابول"، مع طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، ونبيل الحلفاوي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل.


مسلسل ورد
وعلى جانب، آخر توقف مسلسل "ورد" بعد تأجيل عرضه لما بعد شهر رمضان المقبل، والذي يُعد البطولة المطلقة الأولى للفنانة حنان مطاوع، ويشاركها بطولته: مع سارة الشامي، نضال الشافعي، فتوح أحمد، تيام مصطفى قمر، محمد لطفي، وعايدة رياض، ومن تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي.

وكانت الفنانة حنان مطاوع احتفلت يوم الأحد الماضي بعيد الأم، وهنأت والدتها الفنانة سهير المرشدي، وقالت: "النهارده مش بس عيد الأم، النهارده عيد أول حب في حياتي، كل سنة وأنتِ طيبة يا ماما، وربنا يبارك في عمرك، ويقدرني أسعدك يا حبيبتي، وكل سنة وجميع الأمهات بخير".

الكلمات المفتاحية
ads