الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا تنعى ضحايا حادث قطاري سوهاج: مآسي لا تنتهي

الجمعة 26/مارس/2021 - 05:36 م
هير نيوز

إليسا من أشهر الفنانات اللاتي ساندت مصر ودعمتها في العديد من الأزمات، لذا نعت ضحايا حادث تصادم قطاري سوهاج الذي وقع ظهر اليوم، وأسفر عن إصابة 108 أشخاص، ووفاة 32 شخصًا، كما غرّدت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "‏حادثة سوهاج مبكية ومحزنة.. مآسي لا تنتهي في بلداننا للأسف.. كل التعازي للشعب المصري الحبيب ولأهالي الضحايا".

إليسا تتعرض للتنمر
وعلى صعيد آخر كانت المطربة اللبنانية إليسا، ناقشت تفاصيل تجربتها مع التنمر، من خلال بودكاست، نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وعلقت إليسا: "يللي تنمّروا عليي شكلًا ومضمونًا وعن تفاصيل تجربتي مع التنمّر رح أحكي بهالحلقة من بودكاست إليسا حصريًا على أنغامي"

إليسا وتجربتها مع التنمر
وقالت عن تجربتها مع التنمر: "كنت ضحية وأطلقوا عليا ألقاب للسخرية من شكلي"، مضيفة في البداية أطلقوا علي لقب "أم الشرشف" للتنمر علي مظهر فمي، وذكرت أنه لازال هناك من يستخدم هذا اللقب ليسخر منها ويتنمر عليها.

ووجهت إليسا رسالة لكل من يتعرض للتنمر، قائلة: "أريد أن أحكي لجميع ضحايا التنمر عن تجربتي مع التنمر وعن طريقة تعاملي معه، وقالت لا تفقدوا الثقة بنفسكم بسبب هذه التعليقات الساخرة".

اقرأ أيضًا.. لمواجهة التنمر.. إليسا توجه نصائح لمتابعيها وتستعين بـ«أم الشرشف»

يذكر أن وزارة الصحة، أعلنت في أحدث بيان لها إصابة 108 أشخاص، ووفاة 32 آخرين، في حادث تصادم قطارين بمركز طهطا، بمحافظة سوهاج.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه تم الدفع بأربع وسبعين سيارة إسعاف مجهزة، مشيرًا إلى أنه تم نقل حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفيات: طهطا، سوهاج التعليمي، المراغة، سوهاج العام.

وتجري النيابة العامة تحقيقات رسمية للوقوف على الأسباب الحقيقية للحادث، مؤكدة أنه لا صحة لأي بيانات صدرت عن أسباب الحادث، وناشدت بالالتزام ببيانات النيابة العامة في هذا الصدد.

ads
ads