الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سنتين جواز ولسه بِكر.. تفاصيل صادمة من "ميادة" أمام محكمة الأسرة لـ طلب الطلاق

الخميس 25/مارس/2021 - 10:21 م
سنتين جواز ولسه بكر
سنتين جواز ولسه بكر

«سنتين جواز ولسه بكر.. واستحملت سنتين كاملين أعيش مع راجل ملوش في الجواز، وفي النهاية الكل ظلمني وخاضوا في شرفي»..، هكذا وقفت ميادة تبكي أمام محكمة الأسرة ببولاق الدكرور، تطالب بالطلاق للضرر، حيث إنها ذاقت المر من هذا الزوج.


سنتين جواز ولسه بكر

"ميادة" تلك الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا، تحملت الكثير دون البوح بسر زوجها، ذلك الرجل الذي حاولت مرارًا معه أن ينقذ شرفها من فم أمه، ولكن هيهات فقط كان شرفها مقابل رجولته واختار هو الحفاظ على رجولته الضائعة «سكت كتير واستحملت اللي محدش استحمله، استحملت أمه اللي بتعاملني كأني جاية من الشارع، وكنت ساكتة عشان أحافظ على كرامته، بس هو معملش أي اعتبار لكرامتي».

سنتين جواز ولسه بكر كلمات ميادة أمام محكمة الأسرة
«استنيت بفارغ الصبر أشوف الانسان اللي هتجوزه، تقاليدنا صعيدي وعندنا صعب البنت تختار، ولما شوفته وقعت في غرامه من أول نظرة، شخص وسيم وليه كاريزما عالية ودمه خفيف»، ولكن كانت تجهل الفخ الذي ستقع فيه، ففي فترة الخطبة عاشت أجمل ذكريات حياتها، وتمنت اليوم الذي سيجمعها به بيت واحد.

جوزي مريض بعجز جنسي
وفي الدعوة التي تحمل رقم 8763 لعام 2021 تابعت ميادة، أن زوجها قبل موعد الفرح حاول تأجيل الفرح عدة مرات، ووافق أهلها ظنًا منهم أن السبب تكاليف الزواج، ليستمر الوضع مدة طويلة حتى رفض أهلها التأجيل مرة أخرى «كان بيتعصب من أقل حاجة، واتجوزنا ويوم الفرح اكتشفت الكارثة، جوزي مصاب بعجز جنسي، واترجاني أصبر عليه يتعالج، ولأني بحبه صبرت».

«كل ما أسأله عن العلاج يتهرب مني، وبدأ يهيني وبرده فضلت صابرة وساكتة، ورفضت أفشي سره لحد، بس والدته بدأت تلاحظ اللي بينا وسألتني عن دخلتنا وطلبت مني الإثبات»، لتقع ميادة في حيرة أمرها ماذا تفعل معها، وترجاها بدوره ألا تفشي سره، وحاولت إقناعه بمسيرة العلاج ولكنه رفض.

شككهم في شرفي
لتشك والدة الزوج في أمر ميادة ولكنها لم تشك قط في رجولة ابنها، واستدعت أمها، واتهمتها بشرفها ورفضها لإقامة علاقة مع ابنها بسبب علتها « استنيت جوزي يدافع عني بس هو سكت، لقيت نفسي مجبرة أروح معاهم لدكتور وأثبت لكل الناس إني لسه بكر، وإن العيب من ابنهم، حماتي حاولت تعتذر ليا كتير وتخليني أصبر على ابنها وأمي اللي شكت فيا عشان كلام حماتي، بس أنا رفضت اعتذار الكل وكرهت الكل».

اقرأ أيضًا.. «مش قادر أنسى منظرها».. زوج يستغيث بمحكمة الأسرة

ولجأت ميادة لمحكمة الأسرة هربا وخوفا على نفسها، مؤكدة ان من حقها حماية نفسها من الفتنة، وحكمت المحكمة بناءً على أقوال الزوجة ومتابعة التقارير الطبية التي أثبتت بكوريتها بعد مضى عامين من الزواج، والضرر المادي والمعنوي الذي يقع عليها بحصولها على الطلاق للضرر مع كامل مستحقاتها.

ads