الأحد 09 يونيو 2024 الموافق 03 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نمط حياة المرأة برج الثور.. ألوانها المفضلة الوردى والأخضر وتتجنب الأصدقاء

الجمعة 19/مارس/2021 - 01:49 م
هير نيوز

تغلب الروح الجميلة والمرحة على نمط حياة المرأة برج الثور، وأيضًا هي عنيدة جدا عندها إصرار وعزيمة، وتبذل أقصى جهد للوصول إلى ما تريد، وهي مسيطرة وغيورة، ترمى بنفسها في المخاطر، ولا تفكر قبلها.

ترتبط المرأة الثور بالآخرين، وهو ما يجعلها تمتلك صداقات كثيرة، وتحب الجمال وتدلل نفسها، قد تكون صبورة، ولكن ابتعد عنها عندما تغضب.

اقرأ أيضًا..
مواصفات المرأة الثور.. مخلصة وتحب الاستقرار


كيف تسترخي المرأة الثور
من الممكن أن تسترخي المرأة الثور في يومها العادي الملئ بالأعمال عن طريق قيلولة صغيرة أثناء اليوم، أو في عطلة نهاية أسبوع، فإن الثور يمكنها الذهاب الي تمرين ليوجا المفضل لديها، أو الذهاب في نزهة طويلة.

الحياة الاجتماعية برج الثور
تضم الدائرة الاجتماعية للثور عددًا قليلًا من الأصدقاء الذين التقت بهم في الحضانة، لأنه بمجرد أن تقرر برج الثور أن شخصًا ما يستحق أن يكون صديقها، فهم أصدقاء إلى الأبد. تحب المرأة الثور قضاء الوقت مع الأصدقاء.

الموسم المفضل لبرج الثور
على الرغم من أن برج الثور يولد في نهاية الربيع، إلا أنهن يحببن الشعور الدافئ تحت الغطاء في الشتاء. لا تخاف المرأة الثور من الثلج أو البرد، وتحب الشعور بالهواء النقي والرياح على وجهها. ويرى مواليد الثور أيام الشتاء المملة أحيانًا على أنها وقت مثالي للاحتماء وإنهاء مشروع ما.

ألوان قوة المرأة الثور
المرأة الثور صبورة ومخلصة بشدة. الألوان الأفضل لهذه الصفات هي:

الوردي: فكري في اللون البرتقالي الوردي بعد غروب الشمس الرائع. يُظهر هذا اللون ولاء برج الثور وأسلوب حياته غير الدرامي، وهو لون رائع لارتدائه لإظهار هذا السلوك الهادئ.

الأزرق: بينما قد يبدو اللون هادئًا، مثل المحيط الهادئ، فإن اللون الأزرق يمثل وجود الكثير تحت سطح برج الثور، مما يشير إلى الحياة الداخلية التي يسعد برج الثور بمشاركتها - بمجرد أن يقرروا السماح لك بالدخول.

الأخضر: تمامًا مثل الأحجار الكريمة الزمردية، يعد ارتداء هذا اللون أمرًا أساسيًا بشكل خاص في مواقف الضغط العالي، حيث يمكن أن تشعر المرأة الثور بالهدوء من خلال تذكر هويتها.

اللون البنفسجي: يروق اللون الأرجواني لعشاق الفخامة برج الثور، وهو أحد العلامات التي تتمتع بقدر كافٍ من المهارة لسحبه.

الألوان التي يجب أن تتجنبها المرأة برج الثور هي:

الأحمر: هذا اللون المكثف أكثر من اللازم بالنسبة لدراما الثور المنخفضة.

الذهبي: لا تبحث المرأة الثور المجتهدة بالضرورة عن الأضواء، ويمكن أن تشعر هذا اللون بأنه مبهرج للغاية.

الأسود: يمكن أن تنحرف المرأة برج الثور نحو التشاؤم، ويمكن أن يبرز اللون الأسود تلك الجودة القاتلة بطريقة قد تكون غير ملائمة للآخرين.

ads