الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها.. دانا جبر السورية التي لمعت من «فضيحة جنسية»

الإثنين 15/مارس/2021 - 04:56 م
هير نيوز

تحتفل الفنانة السورية دانا جبر، بعيد ميلادها الثاني والثلاثين، ترعرعت داخل أسرة فنية فهي حفيدة الفنان محمود جبر، والفنانة هيفاء واصف، وشقيقة الفنانة منى واصف.

-النشأة والعمل
دانا من مواليد عام 1989، في دمشق، وكان دخولها للوسط الفني أمرًا سهلًا، فكانت تعمل في المسرح منذ عمر السادسة، وتزوجت في عمر الثامنة عشر، وانتهى هذا الزواج بعد فترة قصيرة.

وعوضت دانا هذه الخسارة بالتركيز في الفن وحصدت الكثير من النجاحات منذ أن بدأت في الدراما السورية والخليجية أيضًا واشتهرت في الخليج وسوريا بشكل كبير.

-أشهر أعمالها التليفزيونية
فمن الأعمال التليفزيونية التي شاركت فيها "جبر": (مسلسل باب الحارة الجزء الثالث والرابع بدور جميلة، ومسلسل سكتم بكتم بدور نجوى، ومسلسل صبايا الجزء الثاني بدور ميساء، ومسلسل جرح الورد بدور مياسين، ومسلسل حركات بنات بدور ورد، ومسلسل غفوة القلب بدور إيفا، ومسلسل أبناء القلعة بدور نجاح).

وأخر أعمالها الدرامية في 2020: (مسلسل مقابلة مع السيد أدم) بطولة "غسان محمود، محمد الأحمد، لجين أسماعيل، رنا شميس، جيانا عنيد" سيناريو شادي كيوان ومن تأليف وإخراج فادي سليم.

-الجرأة والإثارة
والمعروف عن دانا أنها جريئة سواء في صورها أو في تصريحاتها، فمنذ عدة أشهر كانت لها أزمة كبيرة ناتجة عن تسريب فيديو لها عارية وهذه تعتبر فضيحة جنسية حيث أصبح أسم دانا جبر هو الأكثر شهرة في محركات البحث جوجل، وتداولها رواد "السوشيال ميديا".

وصرحت دانا من خلال مكتبها الإعلامى إنها تتعرض لعملية ابتزاز كبيرة من شخص ما يقصد تشوية صورتها للنيل من شهرتها وأنها قد تم سرقة هاتفها وتهكير حسابتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام هذا الشخص من حساب مجهول بنشر فيديو جنسي وهي عارية في فترة العزل المنزلي.

واختتمت حديثها: كل ما نشر كانت صور قديمة جدا لها وشخصية لأبعد الحدود وأن بعض الصور التي عرضت في الفيديو قد تعرضت لعملية الفوتوشوب والتركيب.

ads