الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعضها عاطفي والأخر نفسي.. 7 وقائع انتحار لفتيات في 2021

السبت 13/مارس/2021 - 01:53 م
هير نيوز

انتشرت فى الأيام الماضية وقائع انتحار فتيات بسبب علاقات عاطفية وعوامل نفسية، وذلك بحسب ما جاء في تحقيقات الأجهزة الأمنية، "هير نيوز" ترصد في السطور التالية 7 وقائع انتحار لفتيات حدثت منذ يناير الماضي وحتى الآن.

أول الوقائع السبع كانت واقعة انتحار طبيبة بمنطقة السلام بالقاهرة من داخل شرفة منزلها الطابق السادس في إحدى العقارات وكان السبب فيها علاقة عاطفية.

وكانت النيابة أمرت بالتصريح بدفن جثة المتوفية عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وفى محافظة القاهرة ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على 4 متهمين في واقعة انتحار سيدة بعد قفزها من الطابق السادس بمنطقة النزهة 2 بالسلام.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بوجود جثة بأحد الشوارع بمنطقة النزهة بالسلام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين قيام سيدة بإلقاء نفسها من شرفة شقة، وقام رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بالشارع.

وفى محافظة الغربية، أقدمت فتاة في العقد الثاني من عمرها على الانتحار بقفزها من أعلى سطح منزلها بمركز السنطة فى محافظة الغربية نتيجة مرورها بأزمة نفسية حادة وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى السنطة المركزي.

وفي الجيزة انتحرت فتاة بإلقاء نفسها من الطابق العاشر، وتبين أنها مُتهمة فى قضية آداب، وتشاجرت قبل الحادث مع "قوادة" داخل الشقة بسبب خلافات مالية بينهما.

وفي منطقة كرداسة بذات المحافظة انتحرت فتاة عشرينة داخل منزل أسرتها بعد معاناتها من السمنة المفرطة التي تسببت في إحجام الشباب عن التقدم للزواج منها.

وتبين من تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الفتاة انتحرت داخل منزل أسرتها في كرداسة عن طريق تناولها مبيد حشري، وعمرها 21 سنة، وكانت تعاني من أمراض السمنة المفرطة، وتملكها اليأس حتى دخلت في نوبة حزن شديدة انتهت بانتحارها داخل منزل أسرتها.

وفي منطقة المقطم بمحافظة القاهرة، انتحرت فتاة بإلقاء نفسها من الطابق الثاني، بعد قيامها بإرسال رسائل إلى أصدقائها على «الواتس آب» تؤكد عزمها على الانتحار.

وأوضحت التحريات أن الفتاة انفصلت عن شاب تربطها به علاقة عاطفية منذ فترة قريبة، ودخلت في حالة نفسية سيئة ومرحلة اكتئاب قامت على إثرها بالانتحار من الطابق الثاني.

وفي محافظة القليوبية شهدت مدينة قليوب حادثًا مأساويًا، بعد انتحار ربة منزل بسُم الفئران؛ لخلافات زوجية مع طليقها الذي رفض تنفيذ حكم المحكمة بضم أولادها لحضانتها، بعد أن تزوجت من أخر بمدينة قليوب، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى قليوب العام، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

ads
ads