السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السجن «حاجة FUNNY».. تصريحات وفاء مكي تشعل حلقة «القاهرة اليوم»

الجمعة 12/مارس/2021 - 11:46 ص
هير نيوز

حلت الفنانة وفاء مكي ضيفة على برنامج "القاهرة اليوم"، والمذاع عبر قناة "القاهرة"، ويقدمه الفنان إدوارد، كشفت خلالها عن سر غيابها عن الساحة الفنية، والأزمات التي تعرضت لها.

وترصد "هير نيوز" في السطور التالية أبرز التصريحا، التى أدلت بها خلال الحلقة.

سر الغياب
وكشفت وفاء مكي أنها كانت تتابع الساحة الفنية بشكل جيد طوال فترة ابتعادها عنها، والتي تخطت الـ10 سنوات، وأنها خلال هذه الفترة شاركت بعدد من الأدوار الصغيرة مع الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك لحبها لها، وعدم استطاعتها لرفض طلبها من مشاركتها معها على حد تصريحاتها، وأشارت إلى أن السبب في ابتعادها عن التمثيل هو حرصها على العناية بابنها، والذي كان لا يتخطى الأربع سنوات.

وأضافت وفاء مكي أن نجلها أصيب وهو في عمر الأربع سنوات بفيروس، وظل في المستشفى بسببه لعدة أسابيع، ومناعته ضعيفة.
وعن مشاركتها مع الفنانة غادة عبد الرازق، أكدت أنها من طلبت أن يكون الدور صغير نظرًا لمرض ابنها.

ذكريات السجن
وعن فترة دخولها السجن، أكدت أنها لم تؤثر بها كثيرًا، وقالت إن هذه الفترة شهدت حاجات Funny" وأنها تعد فترة مرحة على حد تعبيرها، وذلك بمقارنتها مع أي تدهور صحي، فإذا خيرت بين الإثنين ستختار السجن بالتأكيد، وتابعت: "الأنبياء دخلوا السجن".

وتابعت الفنانة وفاء مكي عن نيتها للعودة للتمثيل مرة أخرى، وأكدت أن هناك العديد من الأعمال التي عرضت عليها من أجل المشاركة بها، وأشارت أن السبب وراء الرفض هو مدة التصوير، والتي في بعض الأحيان الـ19 ساعة متواصلة.

وأكدت وفاء مكي أن أدوارها كان لها قيمة كبيرة، وفي بعض الأحيان أدت أدوار البطولة المطلقة، ونتيجة لهذا خضعت من قبل للتصوير بساعات طويلة متواصلة، وفي بعض الأحيان تصور عدد من المشاهد في ديكورات مختلقة، وكانت لها غرفة مخصصة لها في موقع التصوير بسبب الوقت.
دورها فى ذئاب الجبل

وصرحت وفاء مكي أن السبب في صغر دورها بمسلسل "ذئاب الجبل" هو وفاة اثنين من الفنانين أبطال العمل، وهما الأول النجم صلاح قابيل، وبعدها استعانوا بالفنان عبد الله غيث، والذي توفى أيضًا بعد تصوير جزء كبير من مشاهده بالعمل، ولم يستطع أحد تكملة الدور بعده، فلجأت أسرة العمل إلى إنهائه بطريقة سريعة، وتغيير النهاية.

وأشارت وفاء مكي بأن دور "مهجة" في ذئاب الجبل كان له تكملة أخرى، ولكن وفاة كبار الفنانين عرقلت تكملة الأحداث، وكشفت أن العمل كان من المفترض أن يكشفوا عن هوية القتيلة، وأنها كانت حامل، ووردة عند اختفائها لم تكن حاملا، وتابعت أن الفنانين رفضوا استكمال دور عبد الله غيث بسبب خوفهم بعد وفاة اثنين من أبطاله، وأطلقوا على العمل اسم "مسلسل الوفيات".

ads