الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مميزات الزوج الفرفوش الذي تبحث عنه الفتيات

الأربعاء 10/مارس/2021 - 11:09 ص
هير نيوز

كتبت نورهان جمال


"الرجل الفرفوش رزق"، مقولة منتشرة على صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك، لاعتقاد الفتيات أن الزواج من هذا الرجل رزق ويتمتع بحسٍ فكاهي، يساعدها على تجاوز المحن والأزمات التي يمرون بها ومع ذلك لا يعلموا أن الزواج من رجل يتمتع بحسٍ فكاهي له إيجابيات عديدة غير ذلك.

قد تواجه الزوجة بعض المشاكل في حياتها، وقد تشعر بالحزن لبعض الوقت، فرجل من هذا النوع يستطيع بروحه المرحة، تجاوز هذه المشاكل؛ لأنه يحرص على إيجاد حلول لها، دون تهويلها.

كما أنه يجيد العديد من الأفكار الترفيهية التي تساعدك في القضاء على الفراغ والملل، والتهتمام بممارسة الهوايات، والأنشطة الترفيهية، لذا فإنها تشعر بالمرح، عندما يتقدم العمر وتختلف ملامحه، ولكن الروح لا تتبدل، وهذا هو حال الرجل المرح، الذى قد تتغير ملامحه، ولكن لا تتغير روحه التي تساعدها على تهوين المشاكل.

وعندما تحدث المشاجرات ومشاكل احيانًا، وتصل لحد الانفصال، هذا لن يحدث عند الزواج المرح، الذي يساعدك بروحه البسيطة على تجاوزها وإنهائها في وقت قصير، كما أنه ينجذب اليه الناس للشخصيته البسيطة، التي تساعد على تقوية علاقة زوجته بأصدقائها وأقاربها، وذلك لبساطة زوجها في تعامله مع الآخرين وحسه الفكاهى.

كما أنه يتميز بدمه الخفيف، واحد من أبرز مطالب الفتيات في فتى الأحلام، ولأن روح الدعابة من الصفات التي تتواجد في كل رجل بشكل نسبي، قائمة الرجال الذين يتميزون بخفة الظل والدم، وذلك وفقًا لعدد معين من أبراجهم الفلكية، كما أنه أكثر في التفاهم والمحبة والرقة في المعاملة، وعلاقة الصداقة بينهما، فيكون كل طرف هو مركز اهتمامه وصندوق أسراره، يعتمد عليه في المهمات الصعبة.

ads