الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الرئيس الإنسان.. تعرّفي على هدية السيسي لـ«فتاة المنيا» بمناسبة زفافها

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 07:48 م
 الشابة هند الهادي
الشابة هند الهادي

أرسلت شابة من ذوي القدرات الخاصة، "دعوة فرح" لمؤسسة الرئاسة، على غرار أحداث فيلم "جواز بقرار جمهوري"، وكانت المفاجأة أن مؤسسة الرئاسة تفاعلت مع طلبها، ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، بمقابلة الفتاة وتوفير طرف صناعي لها، كما حددت السيدة انتصار السيسي موعدًا للقائها خلال شهر مارس الجاري.

كانت الشابة هند الهادي، تحلُم بلقاء الرئيس، باعتباره أبًا لكل المصريين، وهو ما عبرت عنه بمنشور على حسابها بموقع "فيسبوك"، لكنها فوجئت بتعليقات سلبية، كنوع من التنمر كونها من ذوي القدرات الخاصة.

وقالت "هند": "إن الرئيس أكد بتفاعله مع منشوري، أنه أب للجميع خصوصًا أصحاب الهمم، ووجه السيدة وزيرة التضامن الاجتماعي، بمقابلتي وتوفير طرف صناعي لي، كهدية زفافي، وبالفعل قمت بعمل القياسات اللازمة وسوف أتسلمه قريبًا".

هند، صاحبة الـ 28 عامًا، فقدت إحدى ساقيها في الثامنة من عمرها إثر حادث أليم تعرضت له، فكان رد فعل الأسرة خوفًا شديدًا عليها حتى منعوها من استكمال دراستها وأجبروها على الالتحاق بالتعليم الفني، بحجة أنها لن تستطيع أن تتعامل مع أحد، لكنها لم تستسلم وحولت محنتها إلى منحة إذ قررت دراسة الثانوية العامة ثم تخرجت في كلية دار العلوم بجامعة المنيا.

"هند"، صاحبة الطموح الذي لا يتوقف حصدت 20 ميدالية متنوعة في ألعاب القوى، والتحقت بالعمل في أحد البنوك.

ads