الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احذري| الرموش الصناعية قد تتسبب في تساقط "الطبيعية"

الأحد 07/مارس/2021 - 11:09 ص
هير نيوز

تلجأ الكثير من النساء اللاتي تعانين من رموش خفيفة أو قصيرة إلى تركيب الرموش الصناعية التي تعطي تألق أكبر للعيون وتجعل مظهرها جذاب، ولكن يجب عليكِ عزيزتي الحذر؛ إذ قد تسبب الرموش الصناعية تساقط رموشك الطبيعية.

تم اختراع الرموش الاصطناعية في عام 1916، وكانت بمثابة اختراع غير كل شيء في تجميل العين؛ إذ تعمل على تغير شكل العين تمامًا وتعطي مظهر أكثر جمالًا، وتبحث عنها النساء المشاهير؛ لأنها مصدر جمالي.

وذكرت سلسلة متاجر "Superdrug" أنه يتم بيع أكثر من 4 مليون زوج من الروموش الاصطناعية كل عام، وأن النساء في جميع الأعمار يتجهوا نحو هذا الاتجاه في الموضة.

ولكن حذر كريستوفر ستفين، مدير مركز الرموش الإصطناعية في "Superdrug"، من أن هذا النوع من الرموش يسبب مخاطر كارثية للرموش الطبيعية، قائلًا "إن الرموش الاصطناعية من العناصر الشعبية في هذه الأيام ولكن يمكن أن تسبب مشاكل كبيرة، فهي ينتج عنها مشاكل، مثل: تهيج العين من بصيلات شعر الرموش والخطر الحقيقي هي أن الرموش الاصطناعية تشكل خطر علي معدل نمو الرموش الطبيعية ولا تصبح أطول وأكبر سمكًا وهذا سبب كافٍ يمنعك من ارتداء الرموش الاصطناعية".

وأضاف "ستيفن" أن الكثير من المشاهير يقومون بإستخدام الرموش الصناعية بشكل دائم، وقد يقوموا بعمل دعايا له وأنها جميلة جدًا وغير مؤذية، ولكن قد تعمل المواد المضافة في الرموش الصناعية، مثل: الفورمالديهايد على تهيج خط الرموش، وخصوصًا إذا تم تطبيقها بطريقة غير صحيحة، ويمكن أن تؤدي إلى سقوط الرموش الطبيعية أثناء إزالتها.

ولكن إذا كنت تصرين عزيزتي على تركيب الرموش الصناعية يفضل الذهاب إلى صالون تجميل آمنة ومعروف لتجنب حدوث أي أخطاء والحماية من تساقط رموشك الطبيعية.

ads