الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صبغات شعر حيوية لربيع 2021

الأحد 07/مارس/2021 - 12:06 م
هير نيوز

إذا كنتِ تبحثي عن شعر جذاب وأنيق مع بداية فصل الربيع، فيجب أن تتابعي خبراء الموضة؛ إذ وضعوا كوليشكن جديد من ألوان الصبغات التي تناسب معظم الفتيات، وكي تظهري جمالك وتطلي بشعر ساحر، يمكنك الاستعانة بهذه الألوان لإطلالة منعشة في الربيع.


الأشقر الذهبي
تعتبر الدرجات الذهبية الدافئة أو الباردة مناسبة لإطلالة طبيعية وتناسب جميع الفتيات، فالدرجات الدافئة تليق بالفتيات ذات البشرة السمراء والقمحية، أما الدرجات الباردة للبشرة الفاتحة؛ إذ يعتبر من الألوان المتوهّجة الجريئة الملفتة للأنظار.

الأشقر الذهبي مع اللولايت الكستنائي
من أحدث إطلالات الشعر، وظهرت بها العديد من النجمات في العديد من المناسبات، ومن أكثر الألوان انتشارا التي تضيف تألقًا وجمالًا لكل الفتيات، ويناسب الفتيات صغيرة السن.

الأشقر الذهبي الداكن
يُضيء الوجه ويُبرز ملامحه، ويساعد على جعل شعرك أكثر إشراقًا، ويُضيف بريقًا وحيوية على إطلالتك. ويتميز هذا اللون بأنه يناسب جميع البشرات الفاتحة والداكنة، ويعطي انطباعًا عن شخصية ناعمة وجذّابة.

الأشقر الذهبي مع الهايلايت البني المتوسط
يضيف الهايلايت حيوية ولمعانًا، ويظهر الفتاة أصغر سنا وبمظهر براق، كما أنَّه مُناسب للبشرة الفاتحة والقمحية، ويعتبر من أهم تريندات ألوان الشعر في ربيع 2021.

ويحتاج الشعر المصبوغ عناية كبيرة، ويجب اختيار الصبغات التي لا تحتوي على موادّ كيميائيّة مُضرَّة، مثل: الأمونيا، وضرورة غسل الشعر على أقصى تقدير مرتين أو ثلاث على الأكثر في الأسبوع الواحد؛ لأن الغسل المستمر للشعر يؤدي إلى زوال لون الصبغة، وكذلك الابتعاد عن الماء الساخن أثناء غسيل الشعر.

ads