الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم «تركيب العدسات» للعزباء والمتزوجة والحامل

السبت 06/مارس/2021 - 05:20 م
هير نيوز

تسعى الكثير من السيدات، إلى معرفة تفسير الرؤى والأحلام التى يرونها فى منامهن، حيث يعتقدن أنها قد تكون بشارة لأمر خير أو تحذير من مكروه قد يقع.

ومن الأحلام والرؤي التى تشاهدها النساء، تركيب العدسات، وهو ما تقدم "هير نيوز" تفسيره على النحو التالى:

عندما يرى الشخص في منامه بأن يقوم بتركيب العدسات وكانت الرؤية واضحة جدًا فإنه يدل على أن الرائي سوف ينال ما يخطط له، وإن حلم الشخص أنه لا يستطيع أن يركب العدسات في المنام فإنه يدل على انه لايستطيع التعايش وتأقلم بشكل مريح مع الحياة الحالية التي تعيش بها، وأن كانت الرؤية غير واضحة في المنام فذلك يدل على وجود بعض الأمور المخفية التي تجعل الرائية تأخذ قرارات غير صائبة.


وقال النابلسي إن رأى الشخص بأن لا يستطيع تركيب العدسات في المنام فإنه يدل على أن الرائي بالمشاكل والخلافات ولايستطيع حلها والسيطرة عليها، وإذا حلم الشخص بأنه يقوم بتركيب عدسات وكان لون هذه العدسات ملونة في المنام فإنه يدل أن الرائي سوف يحصل على رزق ومال بشكل كبير والله اعلم، ولو رأى الشخص بأنه يقوم بتركيب العدسات ولكنها انقطعت في عينه وشعر بألم شديد منها في المنام فإنه يدل على أن وجود الكثير من الأشخاص المحيطين بالرائي يحسدونه على النعم التي يمتلكها.

تفسير حلم تركيب العدسة في المنام للعزباء

لو رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بتركيب العدسات في المنام فإنه يدل على أن الرائية سوف تستطيع انهاء جميع المشاكل التي كانت تسبب لها المتاعب، وإن حلمت بتركيب العدسات يدل على التغييرات الإيجابية التي سوف تحدث في حياة الرائية.


تفسير حلم تركيب العدسة في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها بأنها ترتدي عدسات فإنه يدل على أن الرائية سوف تنال خير كثير وسعادة في الأيام المقبلة.

وإن حلمت المتزوجة بأن العدسات تمزقت أثناء تركيبها في المنام فإنه يدل على حدوث المشاكل العائلية التي قد تنتهي بالإنفصال.


تفسير حلم تركيب العدسة في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها بأنها ترتدي عدسات فإنه يدل على أن الرائية سوف تكون ولادتها ميسرة وسهلة بإذن الله، وإن رأت الحامل في المنام أنها ترتدي عدسات خضراء فإن ذلك يدل على أن الرائية سوف تنجب أنثى جميلة والله اعلم مافي الأرحام.

ads