الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف علمت بنات الأسطورة «مارادونا» بنبأ وفاته؟

السبت 06/مارس/2021 - 12:55 م
هير نيوز

كشفت دلما وجيانينا وجانا، بنات دييجو أرماندو مارادونا أسطورة الأرجنتين - في تصريحات تليفزيونية - عن تفاصيل كيفية معرفتهم بنبأ وفاة والدهم الأسطورة مارادونا.

وأكدت "دلما" أن شقيقتها جيانينا، قامت بالاتصال بها لتقول: إنها تحاول إحياء والدها، ثم أبلغت دلما والدتها وذهبت لإحضارها، عندما اتصلت جيانينا مرة أخرى، لتسأل إذا كنا قريبين منها.

ووفقا لتقارير صحفية، قالت دلما "في الطريق، اتصلت أختي مرة أخرى لتسأل أين كنا، وعندما وصلنا، أخبرونا أنه مات، وأنهم كانوا يحاولون إنعاشه لمدة ساعة، وأنه تعرض لتوقف القلب، ولم يكن هناك شيء يمكن القيام به".

و سمعت جيانينا، الأخبار السيئة من الطبيبة أوجستينا كوساشوف، وقالت جيانينا "أخبرتني الطبيبة أن والدي ليس لديه نبض، وأنهم كانوا يحاولون إنعاشه، وعندما وصلت إلى منزل والدي حوالي الساعة الواحدة من بعد الظهر، كانت سيارات الإسعاف في كل مكان، وجاء الطبيب ليخبرني أنه لا يوجد شيء يمكنهم فعله، وأصررت على المحاولة، لكنه قال: إنهم كانوا يحاولون لمدة ساعة".

وعن كيفية معرفة جانا، الابنة الصغرى لمارادونا، فقد سمعت نبأ الوفاة عن طريق صديق، ثم الراديو، حسب ما أكدت صحيفة "الماركا"، وقالت جانا "في الطريق كتب صديق لي، أنا هنا إذا احتجت شيئًا، لكنني لم أفكر في الأمر كثيرًا، وبعدها تلقيت رسالة تعزية من صديقٍ ثانٍ، لكنني لم أصدق، ثم سمعت الخبر من الراديو أثناء قيادتي للسيارة".

وكان أسطورة كرة القدم الأرجنتيني توفي يوم 25 نوفمبر 2020، عن عمر 60 عاما.

ولمارادونا أسرة كبيرة إذ أنجب ثمانية أبناء على الأقل، على مدى عقود من العلاقات العاطفية مع ست نساء.

جدير بالذكر أن مارادونا نفى لسنوات إنجابه أي أطفال بخلاف جيانينا (31 عاما) ودالما (33 عاما)، وهما ابنتاه من زوجته السابقة كلوديا فيلافيني التي طلقها عام 2003 بعد زواج دام لنحو 20 عاما.

ولكن الأسطورة مارادونا المتوج بلقب بطولة كأس العالم أعترف في النهاية بأبوته لستة أطفال آخرين.

كيف علمت بنات الأسطورة «مارادونا» بنبأ وفاته؟

كيف علمت بنات الأسطورة «مارادونا» بنبأ وفاته؟

كيف علمت بنات الأسطورة «مارادونا» بنبأ وفاته؟
كيف علمت بنات الأسطورة «مارادونا» بنبأ وفاته؟
ads