الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمر حمزة تحصد فضية بطولة الجائزة الكبرى للمصارعة في روما

الجمعة 05/مارس/2021 - 11:10 م
هير نيوز

حققت سمر حمزة الميدالية الفضية في بطولة روما الدولية للمصارعة "بطولة الجائزة الكبرى" إحدى بطولات التصنيف العالمي، والتي تقام في إيطاليا، وتستمر حتى يوم الأحد المقبل، في وزن – 76 كجم.

وخسرت سمر حمزة في المباراة النهائية أمام اللاعبة الكندية إيريكا اليزابيث ويبي بنتيجة 0-10.

وكانت قد نجحت سمر حمزة بطلة مصر في التأهل لنصف النهائي على حساب اللاعبة الإيطالية رينالدي بعدم التكافؤ 11-0، في الدور ربع النهائي من بطولة روما الدولية للمصارعة.

ومن المنتظر أن تنتظم سمر حمزة في معسكر منتخب المصارعة الذي يقام في المجر، عقب انتهاء مشاركتها في بطولة روما الدولية للمصارعة، وستتوجه اللاعبة مباشرة من روما إلى المجر برفقة نرمين رفيق عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة، والتي ترأس بعثة المنتخب في إيطاليا وفي معسكر المجر أيضًا، عقب انتهاء منافسات البطولة الجارية.

ويعد معسكر المجر ضمن استعدادات لاعبات ولاعبي منتخب المصارعة للمشاركة في البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو، والمقرر لها صيف العام الجاري بعد تأجيلها لمدة عام بسبب انتشار جائحة كورونا.

وتضم بعثة منتخب سيدات المصارعة في معسكر المجر 3 لاعبات هن: سمر حمزة، وندا مدني، وإيمان عصام، ويرافقهن مدربين، وهما محمد طلبة، ومحمود حامد.

يذكر أن نرمين رفيق، عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة، ستتولى مهمة الإشراف على منتخب السيدات خلال معسكر المجر، خاصةً أنها ستترأس بعثة المنتخب، برفقة محمود السيد عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة.

كما تترأس نرمين رفيق بعثة منتخب المصارعة المشارك في بطولة الجائزة الكبرى "بطولة روما الدولية" التي تقام حاليًا في إيطاليا.

ads
ads