الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفكر في التمثيل.. أبرز المعلومات عن دينا داش بعد تصدرها الترند

الجمعة 05/مارس/2021 - 01:50 م
هير نيوز

تسببت دينا داش في جدل كبير خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب إقامة حفل ضخم لزفافها، أمس الخميس، ضم عدد كبير من الأقارب، والأصدقاء، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديوهات من زفاف دينا داش، وتفاعل العديد من رواد السوشيال ميديا مع الفيديوهات عبر صفحاتهم الرسمية، وتصدرت "الترند" بجوجل.

وحرصت "هير نيوز"، على رصد أبرز المعلومات عن دينا داش في السطور التالية.

ولدت دينا داش عام 1996، وهي الأخت الكبرى والشقيقة للفنان أحمد داش، وحرصت على العمل بمجال الفيديو بلوجر، والإنفاونسر، واتجهت في مجالها العملي وهي في سن مبكر تحديدًا وهي في أولى جامعة؛ إذ أسست شركة لتسويق مستحضرات التجميل، وصرحت والدتها بأنها أول من تطرق لهذا الأمر على مستوى مصر.

وأسست "دينا" قناة على اليوتيوب، تقدم من خلالها العديد من الفيديوهات التي تخص الجمال، وطرق استخدام مستحضرات التجميل، ووصل عدد متابعينها إلى ما يقرب من ربع مليون، وأشارت إلى أن فيديوهاتها المتعلقة بالمكياج، والتمثيل ليس من أجل التسويق للشركة، وإنما يعود لحبها الكبير للمكياج.

وتمتلك دينا داش حسابًا عبر موقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، ووصل عدد متابعينها به لنحو 900 ألف متابع.

وعلى الرغم من عدم وجود صلة بين تخصصها، والتمثيل، فإنها استطاعت أن تخوض تجربة المشاركة في الإعلانات، ومن خلال إعلان لإحدى شركات المشروبات الغازية، وذلك عام 2019.

وصرحت من قبل عن أن عائلتها، وأصدقائها هما الداعم الأول لها في حياتها، في حين أكدت والدتها في تصريحات تليفزيونية، أن شخصة دينا من الممكن أن يعجب بها الكثير.

وكشفت دينا داش في أحد الفيديوهات التي ظهرت بها مع زوجها بأنها تريد أن تنجب العديد من الأطفال، وأضافت أنها لا تتذكر العديد من الأشياء، وهذه تعد من أكثر العقبات التي تواجهها، وأعلنت عن محاولتها خوض تجربة التمثيل، وأشارت إلى أنها تتمتع بعصبية كثيرًا.

وعلاقتها بزوجها لم تكن بالجديدة، ولكنهما أصدقاء، وعلى علاقة ببعضهما البعض منذ مرحلة الطفولة، والدراسة المدرسية، ولكن ارتباطهما جاء متأخرًا.

ولم تكن هي المرة الأولى التي تصدرت بها دينا داش التريند؛ إذ تصدرته من قبل، وبالتحديد بعد عقد قرانها على زوجها محمود، وأعرب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في حينه، عن إعجابهم الكبير بإطلالتها به.

ads