الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوم.. سمر حمزة تواجه لاعبة إيطاليا في ربع نهائي «الجائزة الكبرى» بروما

الجمعة 05/مارس/2021 - 10:34 ص
هير نيوز

تلتقي اليوم الجمعة، سمر حمز،ة لاعبة منتخبنا الوطني للمصارعة مع منافساتها لاعبة إيطاليا، في الدور ربع النهائي من بطولة روما الدولية للمصارعة "بطولة الجائزة الكبرى"، والتي تقام في إيطاليا، وتستمر حتى يوم الأحد المقبل.

ومن المنتظر أن تنتظم سمر حمزة في معسكر منتخب المصارعة الذي يقام في المجر، عقب انتهاء مشاركتها في بطولة روما الدولية للمصارعة، وستتوجه اللاعبة مباشرة من روما إلى المجر برفقة نرمين رفيق عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة، والتي ترأس بعثة المنتخب في إيطاليا وفي معسكر المجر أيضًا، عقب انتهاء منافسات البطولة الجارية.

ويعد معسكر المجر ضمن استعدادات لاعبات ولاعبي منتخب المصارعة للمشاركة في البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو، والمقرر لها صيف العام الجاري بعد تأجيلها لمدة عام بسبب انتشار جائحة كورونا.

وتضم بعثة منتخب سيدات المصارعة في معسكر المجر 3 لاعبات هن: سمر حمزة، وندا مدني، وإيمان عصام، ويرافقهن مدربين، وهما محمد طلبة، ومحمود حامد.

يذكر أن نرمين رفيق، عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة، ستتولى مهمة الإشراف على منتخب السيدات خلال معسكر المجر، خاصةً أنها ستترأس بعثة المنتخب برفقة محمود السيد، عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة.

كما تترأس نرمين رفيق بعثة منتخب المصارعة المشارك في بطولة الجائزة الكبرى "بطولة روما الدولية" التي تقام حاليًا في إيطاليا.

واختتمت وزارة الشباب والرياضة فعاليات المهرجان الكشفي والإرشادي الخامس لذوي القدرات والهمم تحت شعار “أنا قادر بشكل مختلف”، والذي نظمته الوزارة من خلال الإدارة المركزية لشؤون الوزير (مكتب ذوي القدرات والهمم)، بمشاركة ٤٠٠ شاب وفتاة من ذوي الإعاقة الذهنية، بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية.

وحضر حفل الختام الدكتور محمد عبد الستار، والدكتور وليد رجب، عضو مكتب ذوي القدرات والهمم بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور أبو عوف كامل، مدير المدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية، وأعضاء لجنة التحكيم، برئاسة الكابتن تامر عبد الرحمن؛ إذ أُعلنت المراكز الأولى الفائزة بالمهرجان خلال حفل الختام الذي أقيم على مسرح المدينة الشبابية بالإسكندرية.

وتنافس المشاركون في مجالات عدة منها ”النشاط الفني، والنشاط الديني، النشاط الكشفي، النشاط الرياضي، والنشاط الثقافي”.

جدير بالذكر أن هذا المهرجان يأتي في إطار اهتمام الدولة بشريحة ذوي القدرات والهمم، وفي ضوء الرعاية والاهتمام الكبير على جميع المستويات لتلك الشريحة، لتنمية مهارات ذوي القدرات وصقلهم، علاوةً على تفعيل شارات الهواية والخدمات العامة ورفع المستوى البدني لديهم، بالإضافة إلي تنشئة جيل جديد يهتم بالرياضة والأنشطة الكشفية.

ads
ads