الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جبروت أم».. ساعدت عشيقها المصري في قتل «أبو أولادها السبعة»

الخميس 04/مارس/2021 - 11:12 م
هير نيوز

برسالة على «الفيس بوك» استطاع الشاب المصري أن يبني علاقة مع سيدة فلسطينية الجنسية ظلت العلاقات تتخذ مسارها في الترابط إلى أن جاءت إلى مصر ولكن كان زوجها معها بعدما أقنعته بالعمل في التجارة، لكنها كانت عقدت العزم علي لقاء عشيقها ولم تمر سوى أيام قليلة حتى أصبحا أسيران خلف القضبان وزوجها تحت التراب.

شهدت منطقة الحوامدية بالجيزة حادث مأساوي كان ضحيته رجل فلسطيني لم يمر على حضوره إلى مصر سوى أيام قليلة، هو وزوجته التي بدأت بينها وبين شاب مصري علاقة من على موقع التواصل فيس بوك، وظل الشاب المصري يرمي خيوطه على تلك السيدة واقنعها بكلماته المعسولة حتى غرقت في حبه المزيف.

تزايدت العلاقة بينهما إلى أن اقنع السيدة أن تأتي إلى مصر ولكن كيف تأتي إلى مصر وهي متزوجة، لم يهدأ للمتهم بال حتى أقنعها بأن تخبر زوجها لكي يأتي ويتاجر في مصر كما فعل الكثير من السوريين ونجاحهم في مشاريعهم بمصر، وبعد الإصرار من زوجته وقع الزوج المخدوع في شباك المصيدة.

جاء الزوجين إلى مصر بعدما أقنعها الشاب بأن تقطن بجانبه وجاء إلى مقر سكنهما بعدما اوهما زوجها بأنه سمسار المنطقة، مرت الأيام الأولى ولم يشعر الزوج المخدوع بألاعيب زوجته التي جاءت إلى أحضان عشيقها، وبالفعل بدأ في كيفية التخلص من هذا الزوج بعدما شعر بأن هناك شيء خطأ ولكن قبل أن يكتشف أمرهما كأن أسفل التراب.

مر ما يقارب الـ 20 يوم على حضورهم الى مصر وكانت خطتهم مكتملة في التخلص من الزوج، اتفقا العشيقين على استدراج الضحية بحجة أن السمسار جاء إليهم بشقة أفضل وبالفعل نجح في استدراج الزوج إلى مكان خالِِ من السكان حتى ينهالا على فريستهم.

انقض المتهم على الزوج بقطعة خشبية على رأسه حتى سقط غارقا في دمائه قتيل الخيانة وجبروت النساء، وسريعا ما وقعا تحت أيدي رجال الشرطة ليقضيا باقي قصة عشقهما داخل السجن ليفاجأ الجميع باعترافها بأنها أم لسبعة أولاد.

ads