الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بكاء وقبلات» على الهواء بين الفنانة رجاء حسين وضرتها.. فيديو

الأربعاء 03/مارس/2021 - 06:15 م
هير نيوز

انهارت كلًا من: الفنانة رجاء حسين طليقة الفنان سيف عبد الرحمن، والمخرجة دينا واصف زوجة الفنان على الهواء بعدما حلا ضيفين على برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، على فضائية (سي بي سي).

وكشفت الفنانة رجاء حسين، أنها صاحبة فكرة زواج الفنان سيف عبد الرحمن، من زوجة ثانية، موضحة أنها مازالت تربطها علاقة قوية بطليقها.

وأضافت، أنها عندما تحتاج أي شيء تتصل بطليقها سيف عبد الرحمن، موضحة أنها اتخذت قرار الانفصال عن زوجها بعد وفاة ابنها "كريم"، بعد حياة زوجية استمرت 51 سنة، لافتة إلى أنها تحملت الحياة الزوجية من أجل أبنائها، ولكن بعد وفاة ابنها قررت الانفصال.

فيما أكدت المُخرجة دينا واصف الزوجة الثانية للفنان سيف عبد الرحمن، أنها تربطها علاقة قوية بالفنانة رجاء حسين، موضحة أنها تناديها بـ"ماما" وأنها تلجأ إليها في حالة وجود مشاكل بينها وبين زوجها.

وأجهشت المخرجة دينا واصف في البكاء، موجهة كلامها لـ "رجاء حسين": "أيوة يا ماما.. أنا الحمد الله بخير"، لترد "رجاء" ربنا يخليكِ متعيطيش على أحمد ابنك.. وعاوزة أطمن عليكِ، بتنامي ولا لا.. كلتي؟ كويس.. أرجوكِ لازم تيجي.. كفاية كلمة ماما اللي بتقوليها".

واقتحمت المخرجة دينا واصف "استديو" البرنامج واحتضنت ضرتها الفنانة رجاء حسين على الهواء، وتبادلا القبلات.

وأوضحت "دينا واصف": "إحنا أسرة واحدة.. أمي مش معايا، عشان تعبانة ومريضة، لكن ربنا عوضني بماما "رجاء".. ربنا ما يحرمني منها أبدًا.. العلاقات الإنسانية حلوة أوي أوي.. الأستاذة رجاء، أعرفها منذ طفولتي، وأحبها كفنانة، وبعد تعاملي معها كان الموضوع مختلف تمامًا، ويكفي علاقتها الطيبة بأولادي.. أنا مش ضرة، واحنا أسرة واحدة.. وبنزور بعضنا، وبنخرج مع بعض وعلاقتنا رائعة جدًا".

*ولدت الفنانة رجاء حسين في عام 1937 في محافظة القليوبية.

*عملت الفنانة رجاء حسين في بداية مشوارها الفني في فرقة نجيب الريحاني، ثم عملت في الإذاعة والتليفزيون، كممثلة في مسلسلات إذاعية.

* تزوجت من الفنان سيف عبد الرحمن وأنجبت منه اثنين "دينا" و"كريم".

* من أشهر أفلامها "أفواه وأرانب، حدوتة مصرية، المتوحشة، أبناء وقتلة".

* ومن أشهر أعمالها في التلفزيون والمسلسلات "الشهد والدموع، رحلة السيد أبو العلا البشري، المال والبنون، زيزينيا".

ads