السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعتراف مثير لريهام سعيد في «صبايا الخير».. فيديو

الأربعاء 03/مارس/2021 - 10:52 ص
هير نيوز

اعترفت الإعلامية ريهام سعيد بحالة من الاكتئاب بسبب عدم ظهورها على الهواء مباشرة، وأن البرنامج يُبث مسجلا، وأنها تشاهده مثل المشاهدين، موضحة أنها لا تستطيع طلب التبرع على الشاشة، كما كان معمولا به احتراما لميثاق الشرف الإعلامي.

وأعربت خلال برنامج "صبايا الخير" المذاع على فضائية "النهار"، عن أمنيتها بعودة التبرعات مرة آخرى لعلاج الحالات الحرجة الخاصة بالبرنامج، مؤكدة أنها تقوم بتسجيل جلقة برنامجها قبل موعد عرضها بساعة أو ساعتين.

وأوضحت أنها تشعر أنها تعيش في كابوس بسبب عدد الوفيات التى يتم الإعلان عنها يوميا على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة أنه من الواضح أن الأزمة الحالية ستأخذ وقتا طويلا، وأنه يجب على المواطنين ارتداء الكمامة، واتباع الإجراءات الإحترازية لمواجهة الوباء العالمي.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد علقت على خبر نجاح العملية الجراحية الأولى للفنانة حورية فرغلي المتعلقة باستئصال عظام وخلايا جذعية لإصلاح مشكلات في الأنف والوجه.

وقالت ريهام سعيد - خلال برنامج "صبايا الخير" المذاع على قناة "النهار" -: إن الفنانة حورية فرغلي حاليًا تستحق الدعاء لأنها تجري عملية ليست بالسهلة.

وتابعت: أنا المفروض أعمل عملية حورية فرغلي وكان عندي نفس مرض حورية فرغلي والفرق بيني وبينها في مرض مثلث الموت إن أنا الدكتور قال لي لازم تشيلي مناخيرك وتقعدي 6 شهور من غيرها يا إما هنفضي ودانك ونحط غضاريف ونشوفها هتثبت ولا لأ، الفرق إن ربنا سترها معايا وثبتت الغضاريف اللي خدتها من وداني اللي فضيت وفيه ناس بتشوفني على السوشيال ميديا وتقعد تتنمر وتقول اية النفخ اللي هي عاملاه وأنا بقالي أكتر من 4 سنين ملمستش وشي خالص في أي حاجة وممكن أكون شكلي اتغير وبقي أوحش لأني ما بقاش عندي مناخير، مناخيري كانت طويلة ووداني اتفضت فبقت حتة صغيرة وبانت خدودي كبيرة أوي ووشي أكبر ومبقتش أقدر أسجد لأن مناخيري ممكن تقع.

اعتراف مثير لريهام سعيد في «صبايا الخير».. فيديو

اعتراف مثير لريهام سعيد في «صبايا الخير».. فيديو
ads