الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الكوتشي» الأبيض أبرزها.. موضة أحذية 2021 تُناسب طالبات الجامعة

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 06:47 م
هير نيوز

هناك الكثير من أشكال الأحذية التي ظهرت في موضة 2021، فهناك الحذاء المقفول والمفتوح والكعب العالي و"الكوتشي"، ولكن ليس كل أشكال الأحذية النسائية تتناسب مع فتيات الجامعة.

وتحتاج فترة الدراسة والنزول للجامعة نوع معين وخاص من الأحذية للفتيات، ومن أهمها أن يكون الحذاء مريح ويساعد على الحركة وأنيق في نفس الوقت.

*وترصد «هير نيوز» أشكال وأنواع الأحذية التي تناسب النزول للجامعة وتحافظ على أناقتك في الوقت ذاته، ومن أبرزها:

- "الكوتشي الأبيض"
لا تستغنى أي فتاة عن الكوتشي الأبيض في خزانتها، فهو أهم وأبرز نوع من الأحذية يناسب جميع الأوقات، بالإضافة إلى أناقته وشكله الذي يبرز الملابس التي ترتديها، ويتماشى مع جميع الألوان، كما أنه مريح للغاية عند ارتدائه لوقت طويل ويساعدك على الحركة في الجامعة بشكل خاص والتنقل بسهولة.

- "الهاف بوت"
من المعروف أن الهاتف بوت هو عشق كل الفتيات في فصل الشتاء فهو يعطي دفء للقدم وأناقة رائعة للمظهر، فلا تستغنى أي فتاة عنه، كما أنه يناسب نزول الجامعة بشكل كبير كونه مريح للقدم ولا يزعجك أثناء الحركة.

- "البلارينا"
يُعرف هذا النوع من الأحذية بالمنقذ لدى الفتيات، فهو يناسب أي وقت وأي مكان وأي ملابس ترتديها، ويكون له مظهر أنيق وجذاب يميل بين الكاجوال والكلاسيك، ولذلك هو يناسب نزول الجامعة لأنه حذاء بدون كعب ومريح في الحركة.

- البوت الطويل
يمثل البوت الطويل أناقة غير عادية للفتيات كما أنه يناسب جميع الأوقات والمناسبات يعطي دفء شديد في أوقات الشتاء قاسية البرودة، كما يناسب ارتداء البالطو الطويل معه أو حتى الجاكت القصير أو الفستان، ويكون مريح في الحركة لفتيات الجامعة ويعطيهن دفء وأناقة غير عادية.

ads
ads